الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:21 ص

نقيب الصحفيين يدعو النقابات المهنية للاجتماع لدعم الدولة المصرية فى مواجهة الإرهاب

نقيب الصحفيين يدعو النقابات المهنية للاجتماع لدعم الدولة المصرية فى مواجهة الإرهاب الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
الجمعة، 26 مايو 2017 06:28 م
كتب محمد السيد

أدان الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، حادث الهجوم المسلح من مجهولين على أتوبيس يقل مجموعة من الأقباط فى رحلة دينية من محافظة بنى سويف إلى محافظة المنيا، أثناء توجههم لزيارة دير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوى الغربى فى المنيا.

 

وأضاف عبد المحسن سلامة فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن مثل هذه العمليات الخثيثة والقذرة تؤكد الوجه القبيح للجماعات الإرهابية، متسائلا ما المطلوب من مثل هذه العمليات؟ هل المطلوب حرق الدولة؟.

 

وأكد نقيب الصحفيين، أن الفئة الضالة ستظل كما هى وأنه يجب حصرها ووأدها، متابعا: "شىء بشع ومحزن وأصابنا بالحزن الشديد، ولكن متأكد أننا سننتصر على الجماعات الإرهابية، العالم الآن بدأ أن يكون على قلب رجل واحد فى مواجهة الإرهاب حتى قطر أصبحت محاصرة".

 

وذكر الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، أنه سيدعو النقابات المهنية للاجتماع وعقد مؤتمر صحفى الأسبوع المقبل لدعم الدولة المصرية فى مواجهة الارهاب.

 

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت اليوم، الجمعة، عن استشهاد 24 مواطنًا وإصابة 27 آخرين فى حادث إطلاق نار من مجهولين على أتوبيس الأقباط بالطريق الصحراوى الغربى بمركز مغاغة بمحافظة المنيا.

 

 

 


print