الإثنين، 29 أبريل 2024 03:16 م

نائب: "سياحة البرلمان" ناقشت مشاكل العاملين فى الغردقة مع المحافظ

نائب: "سياحة البرلمان" ناقشت مشاكل العاملين فى الغردقة مع المحافظ أحمد يوسف إدريس عضو لجنة السياحة والطيران
الخميس، 18 مايو 2017 01:19 م
كتبت إيمان على

قال أحمد يوسف إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران، إن وفد اللجنة الذي يزور مدينة الغردقة اجتمع بالمحافظ والمستثمرين مساء أمس الأربعاء، لمناقشة العراقيل والعقبات التى تواجههم فى قطاع السياحة.

 

وأضاف إدريس، فى بيان له، أن المستثمرين أثاروا المشكلة التي وقعت الأسبوع الماضى من تكدس السائحين الوافدين في صالات الوصول، حيث وجه محافظ البحر الأحمر، المدير التنفيذي للمطار بسرعة وضع حلول جذرية لهذه المشكلة.

 

وأشار نائب حزب المصريين الأحرار، إلى أن اجتماعاتهم تطرقت لأزمة الفنادق مع الحماية المدنية والتي تهدد عددا هائلا بالإغلاق، نظرا لعدم توافر وتطبيق شروط الحماية، لافتا إلى أن إشكالية الحماية المدنية تمت مناقشتها مع رئيس لجنة السياحة وتواصلوا مع الوزير لمد فترة السماح للفنادق لتوفيق أوضاعها وتحقيق شروط الحماية المطلوبة، مشيرا إلى أن المهلة كان مقرر انتهائها 11 مايو الجاري ويسعى بالتواصل مع الوزير، إلى مدها شهرين.

 

واستطرد: "أن المستثمرين بالغردقة تناولوا خلال لقائهم أعضاء لجنة السياحة ومحافظ البحر الأحمر، إلى ظاهرة التحرش بالسائحين والتي تزايدت بصورة غريبة"، مؤكدا أن المستثمرين طالبوا بتأجيل تطبيق القيمة المضافة عليهم لحين انتعاش القطاع السياحى، وأيضا نادوا بإيجاد حلول مع البنوك للتسهيل فى السداد".


الأكثر قراءة



print