الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:10 ص

نقيب الصحفيين: من المهم أن تجد النقابة والصحافة الدعم والمساندة من كل المسئولين

نقيب الصحفيين: من المهم أن تجد النقابة والصحافة الدعم والمساندة من كل المسئولين الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
الأربعاء، 17 مايو 2017 03:17 م
كتب محمد السيد وسيد الخلفاوى

قال الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، إن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ليس بجديد على العمل التنفيذى وأن له خبرات متعددة فى هذا المجال، مضيفا أن محافظة القاهرة دولة بحجم عدة دول وانها من المحافظات المهمة.

 

وأضاف سلامة خلال كلمة له فى اللقاء المفتوح الذى تعقده النقابة مع محافظ القاهرة، أن محافظ القاهرة رجل يحمل على أكتافه الكثير من المهام الصعبة، وأنه قادر على حل المشكلات التى تواجه المحافظة.

 

ولفت سلامة إلى أن اللقاء المفتوح مع محافظ القاهرة جاء لأشياء كثيرة لرؤيته حول مستقبل محافظة القاهرة وحلوله وتصوراته للمشكلات التى تواجه المحافظة ،متابعا:"التعاون بين النقابة والمحافظة مهم ،ومحافظ القاهرة متجاوب جدا مع كل ما طرحناه من تصورات للتعاون بين النقابة والمحافظة لتفهمه لاهمية الصحافة وانها القوة الناعمة التى تقود المجتمع".

 

واختتم سلامة كلمته قائلا:"من المهم أن تجد نقابة الصحفيين والصحافة الدعم والمساندة من كافة المسئولين ،عندما تكون لدينا صحافة مذهرة، يكون هناك شعب مزدهر ".


print