الأحد، 05 مايو 2024 11:14 م

بالفيديو.. قارئ يرصد تجارة المخدرات فى البدرشين.. ونائب: مسجلون خطر

بالفيديو.. قارئ يرصد تجارة المخدرات فى البدرشين.. ونائب: مسجلون خطر تجار المخدرات
الإثنين، 15 مايو 2017 09:16 م
كتب كامل كامل
فى وضح النهار، وأمام المارة، يتحدى تجار الكيف الجميع، ويبيعون سمومهم، وكأنهم يعرضون سلع تموينية ومواد غذائية بأسعار رمزية".. هذا ما كشف عنه فيديو أرسله قراء لـ"برلمانى" لإيصال أصواتهم لكبار المسئولين فى وزارة الداخلية الذين لا يقبلون أبدا بمثل هذه التصرفات.
 


قارئ يرصد تجارة المخدرات فى البدرشين بالجيزة by youm7

ويظهر الفيديو الذى تلقاه محرر "برلمانى" عبر "الواتس اب" وقوف شابين أمام منزل حديث البناء فى منطقة عزبة النخل بالبدرشين بمحافظة الجيزة، يعرضان بضاعتهما، ويأتى لهما أصحاب "الكيف" ليحصلون منهما على جرعتهم من المخدرات، واللافت فى الفيديو أن الشابين لم يكترثا من المارة، بل جلسا يبيعان سمومها، وتجمع حولهما المشترين.

وأوضح القارئ الذى أرسل الفيديو لـ"برلمانى" أن أهالى المنطقة حاولوا بشتى الطرق منع هؤلاء من هذه الإجرام، إلا أنهم تعدوا على الأهالى وواصلوا تجارتهم للمخدرات.

وفى هذا السياق، أكد أبو بكر غريب عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين، ظاهرة انتشار تجارة المخدرات فى الدائرة، مطالبا بزيادة الحملات الأمنية للقضاء على هذه الظاهرة.

وقال "غريب" فى تصريحات لـ"برلمانى":" أشتكى لى أكثر من مرة أهالى الدائرة من هذه الظاهرة، ونجرى إتصالات بالأجهزة الأمنية التى تقوم بحملات أمنية، لكن سرعان ما يعود الأمر لهذه الظاهرة التى تؤرقنا جميعا".

وأشار إلى أن الأشخاص الذين يبيعون مخدرات نهارا مسجلين خطر، مضيفًا: تجارة المخدرات تمثل خطرا على أبناء الدائرة والمجتمع المصرى بأكمله".

 




 
 

 


print