الجمعة، 26 أبريل 2024 10:19 ص

وكيل "رياضة البرلمان": حضور الجماهير المباريات الأفريقية يساهم فى عودتهم للمسابقة المحلية

وكيل "رياضة البرلمان": حضور الجماهير المباريات الأفريقية يساهم فى عودتهم للمسابقة المحلية الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
الجمعة، 12 مايو 2017 09:24 م
كتب السيد فلاح

قال الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن حضور الجماهير، لمباريات الأهلى والزمالك الأفريقية، ونجاح تجربة دخول الجماهير للمباريات الأفريقية، خلال الفترة الأخيرة، موشر جيد، ويساهم فى حل أزمة غياب الجماهير عن الملاعب المصرية من أكثر من 5 سنوات.

 

وأضاف وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، ليس لدينا أزمة فى حضور الجماهير للمباريات الأفريقية بعد نجاح التجربة أكثر من مرة، لأن طرف المباريات يكون فرق أفريقية لكن الأزمة التى واجها الأمن هى صعوبة حضور الجماهير فى المباريات المحلية، بسبب حالة الشحن الجماهيرى بين بعض الأندية، وصعوبة التعامل مع الألتراس قبل قانون الرياضة الجديد.

 

وتابع النائب الدكتور محمود حسين، قانون الرياضة الجديد، يساهم فى عودة الجماهير للملاعب المصرية فى البطولة المحلية، بعد العقوبات الرادعة على المشاغبين  داخل الملاعب، مشيرًا إلى أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تسعى إلى عودة الجماهير لبطولة الدورى العام، بداية من الموسم المقبل، على أن تعود الجماهير فى نصف نهائى ونهائى بطولة كأس مصر هذا الموسم.

 

ويلتقى الزمالك وكابس يونايتد بطل زيمبابوى اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى افتتاح دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ويلتقى الأهلى مع زاناكو فى السابعة من مساء غد السبت، على ملعب برج العرب،  فى الجولة الأول للمجموعة الرابعة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

 

كما يتلقى منتخب المحليين المصرى واليمنى، فى الخامسة إلا ربع مساء غد السبت باستاد القاهرة بحضور عدد من الجماهير جارى تحديدهم بمعرفة الأمن.


print