السبت، 20 أبريل 2024 07:23 ص

نائب: تصدى مصر لمكافحة الفساد يعمل على جذب الاستثمارات

نائب: تصدى مصر لمكافحة الفساد يعمل على جذب الاستثمارات أشرف عثمان عضو مجلس النواب
السبت، 13 مايو 2017 03:27 ص
كتب محمود العمرى

 طالب النائب أشرف عثمان عضو مجلس النواب وعضو لجنة الزراعة الحكومة  بالعمل على التصدى لمنظومة الفساد التى تكلف الدولة أموالا طائلة كل عام، وتستشرى فى العديد من المؤسسات والهيئات.

 منوها فى بيان له أمس، أن جميع المصريين سعداء بالدور الذى تقوم به هيئة الرقابة الادارية  والعديد من الهيئات الرقابية الآخرى مثل جهاز الكسب غير المشروع لملاحقة الفاسدين والمرتشين، مشددا على أنه يثمن على جهود هذه الهيئات ويطالبها بممارسة  أدوراها بكل شفافية كما يحدث خلال العام الأخير.

 وأشار عضو مجلس النواب  إلى أن هذه الخطوات سيكون لها صداها على المستوى الإقليمى والدولى،  وستشجع على مزيد من تدفق الاستثمارات إلى مصر، وبالتالى تدور عجلة التنمية وتتم إقامه مشروعات توفر فرص عمل للشباب.

 

يذكر أن سحر نصر وزيرة الاستثمار صرحت  إن الحكومة المصرية تنفذ حاليًا برنامجا طموحا وجريئا للإصلاح الاقتصادى والاجتماعي. موضحة أن تدابير مكافحة الفساد عناصر محورية لبرنامج الإصلاح، وركيزة استراتيجية ضرورية لنجاحه، لافتة إلى أن الدولة تسعى جاهدة إلى تنفيذ أجندة شاملة لمكافحة الفساد بجميع أشكاله والحد منه، وتتخذ كافة السبل لمنعه والقضاء على مخاطره.

 

 


print