الجمعة، 03 مايو 2024 08:50 ص

رئيس "محلية البرلمان": أزمة جنوب سيناء فى طريقها للحل.. وأثق فى قدرة اللواء خالد فودة

رئيس "محلية البرلمان": أزمة جنوب سيناء فى طريقها للحل.. وأثق فى قدرة اللواء خالد فودة المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
الإثنين، 08 مايو 2017 12:03 م
كتب أمين صالح

أكد المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن استقالة النواب الأربعة لمحافظة جنوب سيناء فى طريقها إلى الحل، مشيرا إلى أنه طالما الاستقالة كانت مسببة وجماعية فيجب على الجميع التفاعل معها فالنواب هم ممثلى الشعب وتقييماتهم وتقديراتهم يجب أن تؤخذ فى الاعتبار.

 

وأضاف السجينى، فى تصريح لــ"برلمانى"، أنه شارك منذ أيام فى احتفالات المحافظة ورافقه كل من وكيلا البرلمان السيد الشريف وسليمان وهدان، إلى جانب النائب مصطفى بكرى، لافتا إلى أنه لمس مدى تقدير المحافظ للنواب ولم توجد أى أزمة فى هذا التوقيت، مشيرا إلى أنه فوجىء بهذه الاستقالة.

 

وأشار النائب، إلى أن الساعات المقبلة ستشهد اتصالات وانفراجه فى الأزمة بين النواب والمحافظ، مشيرا إلى أنه على ثقة بان المحافظ اللواء خالد فودة سيقوم باستدراك هذه الأزمة.

 

وكان نواب محافظة جنوب سيناء تقدموا باستقالة مسببة للبرلمان اعتراضا على ما وصفه بالتأشيرات التى لا تجدى من قبل المحافظة وعدم وجود تفاعل كامل.

 

 


print