الخميس، 25 أبريل 2024 09:49 م

بهاء أبو شقة: بلاغ للنائب العام وتعويض 50 مليون جنيه بسبب بيان الوفد المزور

بهاء أبو شقة: بلاغ للنائب العام وتعويض 50 مليون جنيه بسبب بيان الوفد المزور المستشار بهاء أبو شقة
الإثنين، 01 مايو 2017 01:28 م
كتب أمين صالح

أكد المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن ما جاء فى البيان الذى صدر من البريد الإلكترونى لحزب الوفد مقصود به الإساءة إلى تاريخى العلمى والسياسى و أعتبر ذلك بلاغا للنائب العام للتحقيق فيما جاء فيه وما يمثله من جرائم والهدف منها ومن وراء ذلك مع احتفاظى بكافة الحقوق الجنائية والمدنية والتعويض بمبلغ 50 مليون جنيها مؤقتا.

 

أضاف أبو شقة فى بيان له منذ قليل،:" انه سيحتفظ بحقه فى إتخاذ ما يراه من إجراءات كفيلة بالحفاظ وحماية حزب الوفد من المغامرين الذين لا يعنيهم إلا المصالح الشخصية وهدم رموز الحزب".

 

وكان بيان منسوب لحزب الوفد صادر من البريد الإلكترونى، زعم أن الهيئة العليا لحزب الوفد تعقد اجتماع مغلق عصر اليوم لمناقشة طلب مقدم من عدد من أعضائها  بفصل المستشار بهاء أبو شقة من منصبه كرئيسا للهيئة البرلمانية للحزب.

 

وزعم البيان أن الطلب المقدم الى رئيس الحزب حمل توقيع 35 توقيع من أعضاء الهيئة العليا أي ما يزيد عن نصف عدد أعضائها أوضحوا خلاله كون رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المستشار بهاء أبو شقة يتخذ قرارات برلمانية تحت قبة مجلس النواب بإسم الحزب دون الرجوع للحزب أو حتى للهيئة البرلمانية ذاتها.

 


print