الإثنين، 20 مايو 2024 05:20 م

بالصور.. وفد القومى للطفولة بالبحيرة يزور الطفلة حبيبة ويوصى بايداعها وشقيقها دار رعاية

بالصور.. وفد القومى للطفولة بالبحيرة يزور الطفلة حبيبة ويوصى بايداعها وشقيقها دار رعاية وفد من المجلس القومى للطفولة يزور الطفلة حبيبة
الأحد، 30 أبريل 2017 10:29 ص
كتب محمد صبحى

زار بالبحيزة برئاسة النائبة أمل زكريا الطفلة حبيبة فريسة التعذيب وضم الوفد المهندس محمد الحمامى مقرر اللجنة الفرعية لحماية الطفل بدمنهور والأمين العام لجمعية اشراقة أمل لتنمية المجتمع بالبحيرة ومحمد هلال عضو الجمعية.

وقالت أمل زكريا ففى بيان لها منذ قليل أن هناك بعض الاجراءات التى سوف يتم اتخاذها عقب انتهاء فترة العلاج المبدئية للطفلة بمستشفى كفر الدوار العام وهى ايداع الطفلة حبيبة بدار رعاية الأطفال بالأبعادية دمنهور وإضحار شقيقها من المنوفية بعد توفير مكان له بدار الرعاية .

 
 
c8471f48-7e87-42c5-ba84-97bdb775214e
 

وأضافت البرلمانية أمل زكريا أن من ضمن الاجراءات عرض حالة الطفلة حبيبة على أحد الأطباء المختصين فى مجال التجميل وعلاج الحروق وإخضاعها وشقيقها للتأهيل النفسى لإزالة ما لحق بهم من أضرار نفسية بالإضافة إلى إلحاقهم بالمدرسة .

وتابعت مقررة المجلس القومى للطفولة والأمومة بالبحيرة أن الوفد قرر أيضا مخاطبة النائب العام للتأكل مستقبلا من عدم تسليم أى أطفال فقدوا ذويهم إلى اقاربهم الا بعد عمل بحث إجتماعى لهؤلاء الاقارب للوقوف على مستواهم المادى والاجتماعى والنفسى بكل دقة والوقوف على مدى قدرتهم على رعاية هؤلاء الطفال من عدمه.

f329c933-0b65-46d6-aee6-74d104e73951

وتقدم المجلس القومى للطفولة والأمومة بالبحيرة بخالص الشكر للمواطنين الشرفاء الذين ساهموا فى الكشف عن حالة الخطر التى تعرضت لها الطفلة حبيبة وأخيها وسارعوا بالابلاغ بدافع من الضمير الانسانى كما يهيب المجلس القومى للطفولة بجميع المواطنين بالاتصال بنجدة الطفل عند حدوث اى حالات مماثلة تحتاج لسرعة التدخل.

 


الأكثر قراءة



print