الجمعة، 29 مارس 2024 03:31 ص

رسالة رئيس مجلس النواب للرئيس السيسى ووزير الدفاع فى ذكرى تحرير سيناء

رسالة رئيس مجلس النواب للرئيس السيسى ووزير الدفاع فى ذكرى تحرير سيناء على عبد العال
الإثنين، 24 أبريل 2017 05:23 م
أ ش أ

بعث الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء ، جاء نصها :

 

فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى

                                                رئيس الجمهورية

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنه لمن دواعى سرورى وغبطتى أن أنقل إليكم، باسمى وباسم نواب الشعب خالص التهنئة القلبية الممزوجة بالفخار والإعزاز ، بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لتحرير سيناء.

إنه ليوم عظيم، يوم تحرير سيناء، أرض الفيروز، بأيدى أبنائها البررة من رجال القوات المسلحة البواسل الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه، ومنهم من ينتظر. لقد وهبوا أرواحهم لله وللوطن، وصانوا كنانته، لايريدون إلا وجه الله، طالبين الشهادة، فكانوا أطهر الرجال وأشرف الشهداء.

إننا نحنى جباهنا احتراماً وتقديراً لشهداء الواجب الذين حققوا لمصر هذا النصر العظيم، الذى ما كان ليتحقق لولا رفض الشعب للهزيمة، ولولا إصرار وعزيمة لا تلين، على تحقيق أعظم انتصارات الأمة، فتحقق للشعب وللجيش معاً النصر المبين.

لقد كتب أبطال القوات المسلحة، أبطال العزة والكرامة بدمائهم الطاهرة أنصع الصفحات فى تاريخ الوطنية المصرية، ووضعوا الولاء والانتماء للوطن فى أعلى المراتب، وجعلوه أغلى من الحياة فاستحقوا أن نخلد ذكراهم، وأن ندعو الله لهم أن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار.

نحيى كل من شارك فى صناعة هذا العيد المجيد . . نحيى كل ضابط وجندى، وهب روحه دفاعاً عن تراب وطنه . . . نحيى كل أم قدمت للوطن أغلى ما تملك . . نحيى كل زوجة فقدت شريك حياتها، وكل طفل غاب عنه والده فى ملحمة الحرية.

لقد رفعنا أعلام السيادة على أرض سيناء الغالية، ونرفع اليوم معكم أعلام الحياة الكريمة لكل مواطن على أرض مصر.

حمى الله مصر ووقاها من كل سوء

 


print