الجمعة، 17 مايو 2024 05:06 ص

الطبيب المرافق لمصاب كنيسة طنطا: سيتم علاجه بالمستشفي الجامعي ببرلين

الطبيب المرافق لمصاب كنيسة طنطا: سيتم علاجه بالمستشفي الجامعي ببرلين تفجير كنيسة طنطا
الإثنين، 17 أبريل 2017 10:15 م
كتب محمود عبد الغنى

غادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، ريمون يوسف، أحد مصابي التفجير الإرهابى، الذى طال كنيسة مارجرجس بطنطا الأسبوع الماضى، متجها بطائرة إسعاف خاصة إلى ألمانيا لاستكمال علاجه.

 

وصرحت مصادر أمنية بمطار القاهرة بأنه تم إنهاء إجراءات سفر مصاب التفجير الإرهابى من صالة رقم 4، المخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال، حيث تم السماح بدخوله بصحبة زوجته بسيارة إسعاف إلى الطائرة التى نقلته بإشراف طبى إلى برلين، لاستكمال علاجه من الإصابات التى لحقت به فى أحد المستشفيات الألمانية.

 

ومن جانبة قال الدكتور "تامر جودة أبو العنين"، الطبيب المرافق للحالة والمدير الطبي بشركة أوراسكوم، في تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إنه تقرر نقل المريض إلى مستشفي الفلك والكسور الجامعي ببرلين، ويشرف على علاج الحالة، الدكتور "هاي لاند" مدير المستشفي والذي قطع إجازة عيد الفصح من أجل التواجد والإشراف علي المريض بشكل مباشر.

 

وحول تكاليف نقل المريض عبر طائرة إسعاف وعلاجه بألمانيا، أكد "أبو العنين" أن شركة أوراسكوم هي المتكفلة بنقل المريض وعلاجه بألمانيا، لافتا إلى أن المريض يعمل مدير مشروعات بالشركة بدولة الجزائر.

 

وكانت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة ألغت سفر المصاب السبت الماضى إلى ألمانيا، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة، ما تسبب فى عودة الطائرة المصرية المتجهة إلى برلين من الممر ونقله إلى المستشفى السعودى الالمانى لإنقاذ حياته.

 


print