الجمعة، 17 مايو 2024 06:40 ص

128 لجنة اقتراع تستقبل مواطنى "أبوكبير".. ومحافظ الشرقية يطمئن على سير الانتخابات

128 لجنة اقتراع تستقبل مواطنى "أبوكبير".. ومحافظ الشرقية يطمئن على سير الانتخابات خالد سعيد محافظ الشرقية
الثلاثاء، 11 أبريل 2017 01:06 م
الشرقية - حمدى عبد العظيم
اطمأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على بدء سير إجراءات العملية الانتخابية بالدائرة السابعة، ومقرها مركز شرطة أبو كبير، والمقرر إجراؤها اليوم وغداً على المقعد الفردى، وفى حالة الإعادة يومى الأربعاء والخميس الموافقين 19،20/4/ 2017 م.

وأضاف المحافظ، أن اللجان الانتخابية والبالغ عددها 128 لجنة فرعية موزعة على 97 مقرا انتخابيا، بدأت فى استقبال الناخبين منذ الصباح الباكر، للإدلاء بأصواتهم فى العملية الانتخابية لاختيار مرشح من عدد (10) مرشحين، تقدموا لخوض المنافسة على المقعد الفردى.

وأشار إلى أن العملية الانتخابية تسير بهدوء تام، وسط إجراءات أمنية ومتابعة مستمرة من الجهاز التنفيذى، لإزالة كافة المعوقات التى تقف أمام العملية الانتخابية، وناشد المحافظ المواطنين بالتوجه للمقار الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم، والمشاركة فى العملية الانتخابية وبناء مصر الجديدة التى نحلم بها.

كان السباعى عبد الرحمن رئيس مركز ومدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، أكد أن جميع اللجان بالدائرة بدأت فى استقبال الناخبين، مضيفا لـ"برلمانى" أن 128 لجنة انتظمت فى استقبال الناخبين، وان الانتخابات تجرى تحت إشراف قضائى كامل، وأن اللجان مؤمنة تماما، ولا يوجد ما يعكر صفو العملية الانتخابية.

وطالب رئيس المركز، الناخبين وعددهم 247 ألف ناخب وناخبة، بالخروج لاختيار المرشح الذى يرون فيه الكفاءة بعد تولى الدكتور على المصيلحى، حقيبة وزارة التموين.

يذكر أن 10 مرشحين يتنافسون على مقعد الدكتور على المصيلحى رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، وعضو البرلمان عن دائرة ابو كبير بمحافظة الشرقية، الذى خلا بعد تعيينه وزيرا للتموين، وهم الشيخ صبري عبادة مستشار وزارة الأوقاف والمرشح عن حزب حماة الوطن، والدكتور محمد حبيب الطبيب بمستشفى أبو كبير، والدكتور عبدالله حسان طبيب بيطرى وعمدة جزيرة الشيخ والمرشح عن حزب الوفد، ونبيل عسكر يعمل بمستشفى الدمرداش مرشح عن حزب المؤتمر، عنانى قريمد ويعمل محامى حر، وعلى الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق السابق، وأحمد الدمرداش الصحفى بجريدة أموال الغد، وأحمد عزت أحمد جاد الكريم مهندس زراعي، العميد أحمد الشوادفى نائب مأمور مركز شرطة فاقوس السابق، والعميد أحمد فوزى وشهرته (أحمد المهر).


print