الخميس، 25 أبريل 2024 07:45 ص

نائب عن تفجيرات كنيسة طنطا: "خسأ أذناب الصهيونية والإمبريالية خونة العروبة والدين والعقيدة"

نائب عن تفجيرات كنيسة طنطا: "خسأ أذناب الصهيونية والإمبريالية خونة العروبة والدين والعقيدة" النائب السيد حجازى
الإثنين، 10 أبريل 2017 09:23 ص
كتب مصطفى النجار
أدان السيد حجازى، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، بشدة حادث تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا، والذى أسفر عن وقوع العشرات من الضحايا والمصابين، والحادث الإرهابى الذى تعرضت له كنيسة مارمرقس بمحطة الرمل بمحافظة الإسكندرية، مؤكدًا أن مصر قيادة وحكومة وشعبا مستمرة وبكل قوة وحسم فى مواجهة الإرهاب الأسود الذى لا يفرق بين مسلم وقبطى.

وأضاف حجازى، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الإرهاب يستهدف الشعب المصرى كله، ووجه خالص العزاء لأسر الشهداء وتمنى من الله عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، معربًا عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين حفظ الله مصر وشعب مصر وجيش مصر.

وقال النائب: "خسأ اإرهابيون الحاقدون الطامعون.. خسأ أذناب الصهيونية واإمبريالية خونة العروبة والدين والعقيدة، وخسأ جهلاء الفكر وعملاء الغدر الذين تلطخت أياديهم بدماء الشرفاء الأبرياء، وشعب مصر العريق كان ومازال وسيبقى الشوكة الغارزه فى أعين كل من تسول له نفسه أن يزعزع صفاء وأمن هذا البلد اأصيل، رحم الله شهداء العمل الإجرامى الحقير ولكل شهدائنا مصر والشفاء العاجل لكل المصابين والجرحى، متمنيًا أن يحفظ الله مصر قيادةً وجيشًا وشعبًا، مضيفًا "عاشت مصر للأمة العربية المجيدة خسأ الخاسئون والله أكبر".



print