الجمعة، 03 مايو 2024 06:30 م

أمانة "المصريين الأحرار" بسوهاج تنعى شهداء الوطن.. ونائب: سنقتلع الإرهاب من جذوره

أمانة "المصريين الأحرار" بسوهاج تنعى شهداء الوطن.. ونائب: سنقتلع الإرهاب من جذوره النائب مصطفى سالم
الإثنين، 10 أبريل 2017 12:07 ص
كتبت سامح عبد الحميد
نعت الأمانة العامة لحزب "المصريين الأحرار"، بمحافظة سوهاج، برئاسة النائب مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن الحزب، بدائرة طهطا، وأمين الحزب بالمحافظة، شهداء حادث تفجيرات كنيستي "ماري جرجس" بطنطا، و"المرقسية" بالإسكندرية، من شعب مصر العظيم، ورجال الشرطة البواسل، الذين استشهدوا نتيجة تصديهم لمنفذي التفجيرات الإرهابية، التي خلفت عشرات الشهداء، ومئات المصابين.

وقال النائب مصطفى سالم، أمين حزب المصريين الأحرار بسوهاج: "نعزي أنفسنا في شهداء مصر الأبرار، تغمدهم الله بواسع رحمته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان"، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وأضاف سالم، أن مثل هذه الحوادث الإرهابية، التي تتصف بالخسة لا تزيد الشعب المصري العظيم إلا تماسكا وقوة، مؤكدا أن الإرهاب لا دين له، والشهداء هم من أبناء مصر الأبرار، مؤكدا علي قوة نسيج الشعب المصري، ووقوفه خلف قيادته السياسية، وأن مثل تلك الأعمال الإجرامية الخسيسة لن تنال من وحدة وقوة النسيج الوطنى المصري، مشيرا إلى أنها تزيدهم تصميما على مواصلة استئصال الإرهاب من جذوره.

كان قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهر، واتخاذ قرار بتشكيل المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب والتطرف بمصر، وتابع:" سيتم إصدار القانون بهدف إعطاء هذا المجلس صلاحيات وتنفيذ التوصيات لضبط الموقف كافة".


الأكثر قراءة



print