السبت، 18 مايو 2024 04:30 م

جماعة الإرهاب تعترف بجريمتها.. الإخوان "وحسم": عناصر مزرعة الغزالى تابعة لنا

جماعة الإرهاب تعترف بجريمتها.. الإخوان "وحسم": عناصر مزرعة الغزالى تابعة لنا جماعة الإخوان
السبت، 08 أبريل 2017 11:18 م
محمد اسماعيل
اعترفت منصات إعلامية تابعة لجماعة الإخوان ومجموعات "لواء الثورة- حسم" المسلحة، فى توقيتات متزامنة، بأنتماء الشباب الذين أعلنت وزارة الداخلية اليوم عن تصفيتهم أثناء اقتحام مزرعة الإمام الغزالى إليها.

وأشار منشور بثته صفحة تابعة لمجموعات "لواء الثورة- حسم" على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إلى إعلان وزارة الداخلية عن تصفية الشباب أبو الفتوح البشبيشى، وإسلام على بمحافظة البحيرة، حيث زعمت أنهم شهداء.

وفي السياق ذاته بثت قناة تابعة لجناح محمد كمال-عضو مكتب الإرشاد المقتول فى تبادل لإطلاق النار مع أجهزة الأمن بحسب بيان لوزارة الداخلية أكتوبر الماضى- داخل جماعة الإخوان عبر تطبيق تليجرام، منشورا حول وجود أنباء عن تصفية نفس الشابين في وقت مبكر من اليوم بمنطقة الدلنجات بمحافظة البحيرة.

كان بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم أعلن أن المواجهات المسلحة أثناء اقتحام مزرعة بمحافظة البحيرة، أسفرت عن مصرع اثنين من العناصر الإرهابية، وهما "أبوالفتوح.ع" نجار مسلح يقيم المسعدة فى المحمودية بمحافظة البحيرة، و"إسلام.ع" حاصل على بكالوريوس تجارة يقيم سيدى بشر فى الإسكندرية، وعثر بحوزتهما على بندقية آلية عيار 7,62×39 وبندقية FN .



الأكثر قراءة



print