الخميس، 16 مايو 2024 08:27 ص

خسارة الإخوان فى البيت الأبيض.. المؤتمر: قمة السيسى وترامب ضربة موجعة لجماعة الإرهاب

خسارة الإخوان فى البيت الأبيض.. المؤتمر: قمة السيسى وترامب ضربة موجعة لجماعة الإرهاب   النائب أحمد حلمى الشريف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر
الثلاثاء، 04 أبريل 2017 08:43 ص
كتب محمد أبو عوض
أ‫كد النائب أحمد حلمى الشريف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن القمة التاريخية التى تمت بين الرئيسين عبد الفتاح السيسى ودونالد ترامب بالبيت الأبيض، أكدت أن مصر بقيادة الرئيس السيسى تحظى بمكانة دولية كبيرة، مشيدا بالحفاوة الكبيرة التى حظى بها الرئيس السيسى من الرئيس ترامب وجميع القيادات داخل أمريكا.

وذكر الشريف: هذه الحفاوة أكدت للعالم كله أهمية ومكانة مصر والرئيس السيسى على الساحة الدولية.

وقال " الشريف " فى بيان له أصدره منذ قليل إن المجتمع الدولى يجب أن يعى خطورة ظاهرة الإرهاب الأسود على العالم كله، خاصة بعد الاهتمام الكبير من الرئيس السيسى وترامب بضرورة مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة متوقعا ان تشهد المرحلة القادمة بعد هذه القمة مواجهة دولية حاسمة بقيادة مصر وامريكا لجميع التنظيمات والجماعات الارهابية على المستوى الدولى مؤكدا نجاح هذه القمة وتحقيقها لجميع اهدافها.

وأكد النائب أحمد حلمى الشريف أن الرئيس السيسى نجح فى مباحثاته فى هذه القمة الناجحة فى طرح رؤية مصر تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية مشيرا الى ان المرحلة القادمة سوف تشهد مرحلة جادة من التنسيق والتعاون المشترك والفعال بين مصر وامريكا حول مختلف القضايا خاصة داخل منطقة الشرق الاوسط.

وذكر البيان أن العلاقات الثنائية المصرية الامريكية سوف تشهد انطلاقة كبيرة فى مختلف المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والصناعية والاستثمارات المشتركة والمشروعات القومية الكبرى، التى تتم داخل مصر وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين .

واستطرد اليبيان: هذه القمة كانت بمثابة ضربة موجعة وصفعة قوية على وجه جماعة الاخوان الارهابية وتنظيمها الدولى وجميع التنظيمات والجماعات الارهابية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة خاصة بعد الفشل الذريع لجماعة الاخوان الارهابية فى وقفاتها المحدودة وهو مايؤكد ان هذه الجماعة بدأت تتلاشى وان ادراجها على قوائم الارهاب فى الولايات المتحدة الامريكية اصبح مسالة وقت.



print