الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:07 ص

لمواجهة الغلاء.. نائب العمرانية: توفير سلع غذائية بأسعار مخفضة بالتعاون مع المجتمع المدنى

لمواجهة الغلاء.. نائب العمرانية: توفير سلع غذائية بأسعار مخفضة بالتعاون مع المجتمع المدنى سيارات سلع مخفضة
الثلاثاء، 04 أبريل 2017 06:09 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل
قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، إنه نظرا لغلاء الأسعار وجشع التجار الذى يعانى منه المواطنون قام بالتنسيق مع إحدى منظمات المجتمع المدنى بالعمرانية لتوفير السلع الاستهلاكية الأساسية للمواطن بأسعار مخفضة، حيث وفرت تلك المنافذ السلع بأسعار مخفضة عما هو متداول فى الأسواق، وتم توفير الزيت بسعر " 13 جنيها"، فيما يتم توفير الأرز بسعر "7,5" والسكر ب"9,5".

وأشار "فؤاد" أن تلك المنافذ يتم إتاحتها بالمقر الرئيسى بعمارات الأوقاف، شارع الثلاثين، عمارات "ب"، موضحا فى بيان صحفى له أمس، أن منافذ البيع لتلك المنتجات من السلع الاستهلاكية تم توفيرها من أجل حماية المستهلك ومحاربة الغلاء فى الأسعار الذى عانى منه المواطنين فى الفترة الأخيرة، والوقوف مع المواطنين ضد أى خطر قد يواجهونه فى أسلوب حياتهم واحتياجاتهم الأساسية، حيث تم توفير السلع بأسعار تتناسب مع إمكانات المواطن.

وأضاف، أن تلك المنافذ ستوفر خدمة توصيل مجانى تلك المنتجات إلى المنازل، بتوفير أرقام تليفونية معلن عنها على عربات النقل الخاصة بتلك السلع.

وأكد فؤاد على استمراره تقديم كل ما بوسعه من أجل تقديم أفضل الخدمات لأهالى دائرته، والعمل على توفير حياة كريمة، وتذليل ما يعانون منه من مشكلات.


print