الخميس، 16 مايو 2024 02:34 م

واشنطن تدعم مصر عسكريا.. نائب: حديث "ترامب" رسالة لعودة العلاقات بين البلدين لقوتها

واشنطن تدعم مصر عسكريا.. نائب: حديث "ترامب" رسالة لعودة العلاقات بين البلدين لقوتها اللواء أحمد العوضى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان
الإثنين، 03 أبريل 2017 07:56 م
كتب محمد أبو عوض
قال اللواء أحمد العوضى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن تصريحات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، خلال لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن التعاون العسكري مع مصر سيكون أكبر من أي وقت مضى، هى رسالة جديدة منه بعودة العلاقات المصرية الأمريكية بشكل أقوى مما كان فى وقت الرئيس اوباما.

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، بالبرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الرئيس الأمريكى، أكد على التعاون العسكرى العالى بين مصر وأمريكا، وهو أمر يعود بالنفع على التسليح المصرى، بالإضافة إلى أنه يساهم فى تنوع مصادر التسليح فى مصر .

وذكر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، خلال لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، أن التعاون العسكري مع مصر سيكون أكبر من أي وقت مضى.

وأكد رئيس الأمريكى دونالد ترامب، مساندته للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: إن الرئيس السيسى قام بالكثير من الأشياء الرائعة فى وقت صعب للغاية، وأمريكا تدعم مصر وشعبها، وأن الولايات المتحدة الامريكية ترى أنها داعم قوى لمصر، وسنتحدث اليوم لرفع مستوى التعاون العسكرى ليكون الأعلى.


الأكثر قراءة



print