الأحد، 28 أبريل 2024 06:58 م

من يقل "محنة وتعدى" كاذب.. قيادى إخوانى للجماعة: أولادكم انقسموا وتفرقوا واختلفوا

من يقل "محنة وتعدى" كاذب.. قيادى إخوانى للجماعة: أولادكم انقسموا وتفرقوا واختلفوا مجدى شلش العضو السابق باللجنة الإدارية المسئولة عن إدارة نشاط جماعة الإخوان في مصر
السبت، 25 مارس 2017 11:08 م
كتب:محمد إسماعيل

وجه مجدى شلش العضو السابق باللجنة الإدارية المسئولة عن إدارة نشاط جماعة الإخوان في مصر، نداءً إلى القيادات التاريخية للجماعة بالتدخل لإنقاذها، معترفا بأن "الأمر خطير"، وأن الأزمة التى تعيشها الجماعة غير مسبوقة.


وقال شلش في المقال الذى نشره تحت عنوان "السادة الآباء": "أولادكم انقسموا وتفرقوا واختلفوا، الأب لا ينام إذا اختلف أولاده، ولايفرح إلا وهم فى حضنه مجتمعين، وعلى مائدة الدعوة إلى الله متحلقين، أدركوا أبناءكم قبل فوات الأوان فيدخل طرف ثالث ليس من غرسكم ولا من ولدكم فيهدم على الجميع البنيان".


وأضاف:" أنتم الآباء، وقد اختلف أبناؤكم في حياتكم، زينوا حياتكم قبل موتكم بجمع أبنائكم، تعلمون أن الاختلاف الواقع الآن ليس كما في الخمسينيات، بالقول بأن هذه حفنة من المنشقين ستموت وتنتهي، وأن هضيبي اليوم كهضيبي الأمس، من قال ذلك كذب، ومن تعلل بأنها محنة وسنتهي فسد، الأمر خطير، أكبر من ذلك بكثير، المسؤولية في أعناقكم، احذروا المجاملين والسفهاء، فهم سوس الدعوات، ومفرقي الجماعات، ومخربي البيوت الشامخات، احذروا الدنيا بعد عمر طويل، وجهاد عظيم، الحي لاتؤمن عليه الفتنة."





الأكثر قراءة



print