الأحد، 05 مايو 2024 05:53 م

نائب المرج يستغل لقاء وزير الإسكان لحل 4 مشكلات يعانى منها أبناء الدائرة

نائب المرج يستغل لقاء وزير الإسكان لحل 4 مشكلات يعانى منها أبناء الدائرة النائب أحمد علي عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 21 مارس 2017 07:36 م
كتبت – سماح عبد الحميد
التقى النائب أحمد علي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة المرج، الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان اليوم الثلاثاء، لعرض عدد من الطلبات الخاصة بالدائرة.

وأوضح علي، لـ"برلمانى" أنه حصل على موافقة وزير الإسكان على عدد من الطلبات أولها سحب الأعمال من شركة مصر للأسمنت المسلح، نظرا لتوقفها عن العمل في مشروع الصرف الصحي ناحية محطة الأمن المركزي بمؤسسة الزكاة، رغم أن موعد تسليم محطة الرفع شهر أبريل ٢٠١٧ إلا أن الشركة لم تنجز ٢٥٪‏من المشروع، ولهذا أشر الوزير على الطلب بسرعة اتخاذ اللازم لسحب الأعمال وإسنادها إلى شركة أخرى.

وأضاف نائب "المصريين الأحرار"، أن المحور الثاني بلقاء الوزير ناقش مسألة استكمال الصرف الصحي بمنطقة عاشور حمادة بالمرج الشرقية، وتقسيم المصري بكفر أبو صير، لافتا إلى أن الوزير أشر على الطلب لسرعة اتخاذ اللازم.

وفي نفس السياق أوضح أحمد علي، أن المحور الثالث شمل المطالبة بعمل تصميم جديد لشبكات المياه بمنطقة وتقسيم حوض شريف بمنطقة كفر الشرفا بحي المرج، حيث أن الشبكة الحالية من تصميم الأهالي وغير صالحة للاستخدام الآدمي، مضيفا أن المياه منقطعة بالمنطقة بشكل دائم ولا تصل لغالبية البيوت، محددا بعض الشوارع التي لا تصل إليها المياه بشكل منتظم، ومنها شارع مسجد التقوى وشارع التوحيد وغيرها، لافتا إلى أن الوزير أشر على الطلب بسرعة اتخاذ اللازم.


(1)

(2)

(3)

(4)




الأكثر قراءة



print