الجمعة، 17 مايو 2024 02:58 م

الحكومة فى قفص الاتهام.. وكيل "إسكان النواب": وزارات عديدة تسير بخطة النوم فى العسل

الحكومة فى قفص الاتهام.. وكيل "إسكان النواب": وزارات عديدة تسير بخطة النوم فى العسل النائب علاء والى
الثلاثاء، 21 مارس 2017 03:21 م
كتب هشام عبد الجليل
شن النائب علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، هجوما على محافظة بنى سويف، بسبب التقاعس فى تنفيذ محور عدلى منصور، بمحافظة بنى سويف، ورفع قيمة التكلفة من 500 مليون جنيه إلى 800 مليون جنيه، وأنه يمتلك مستندات تثبت إهدار 300 مليون جنيه، وأن المحافظة متهمة فى هذا الأمر.

ومن جانبه نفى اللواء يسرى عبد المنعم خضر، سكرتير عام محافظة بنى سويف، التهم الموجهة للمحافظة قائلا: المحافظة ليست منوط بها التنفيذ والمسئولية، وإنما الجهة المنوط بها التنفيذ هيئة الطرق والكبارى.

وتساءل النائب يسرى المغازى، وكيل اللجنة، عن الجهة المسئولة فى إهدار 300 مليون جنيه على الدولة، ولا بد من تقديمها للمحاسبة سواء كانت المحافظة أو هيئة الطرق والكبارى، قائلا: معظم الوزارات المصرية أصبحت تسير على خطى فيلم النوم فى العسل وهذا السيناريو متكرر فى العديد من المحافظات والوزارات، وإحنا مش هنسمح بالضحك على الدقون.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإسكان بالبرلمان اليوم، برئاسة النائب علاء والى، لاستكمال مناقشة طلب الاحاطة المقدم من النائب عاطف عبد الجواد الخاص بوجود شبهة إهدار مال عام فى إنشاء محورد عدلى منصور، بمحافظة بنى سويف بقيمة 300 مليون جنيه.


الأكثر قراءة



print