الجمعة، 26 أبريل 2024 04:40 م

نص برقية النائبة مايسة عطوة للرئيس السيسى للاعتذار عن حضور مؤتمر المرأة المصرية

نص برقية النائبة مايسة عطوة للرئيس السيسى للاعتذار عن حضور مؤتمر المرأة المصرية الرئيس السيسى
الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:43 ص
كتب إبراهيم سالم
النائبة
أكدت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة المرأة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، أنها تلقت دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لحضور مؤتمر المرأة العالمى، والذى يتزامن مع مناسبات عديدة، من أهمها عيد المرأة المصرية ويوم الأم المصرية، إلا أنه منعها من الحضور مشاركتها فى الوفد البرلمانى برئاسة الدكتور على عبد العال بالمغرب بمؤتمر الاتحاد البرلمانى العربى.

وقالت النائبة مايسة عطوة فى برقية أرسلتها للرئيس عبد الفتاح السيسى:

"السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى"


"وانأ هنا فى المغرب البلد الشقيق احضر فعاليات المؤتمر الرابع والعشرون للاتحاد البرلمانى العربى فى الفترة من 20 إلى 21 مارس، وصلنى دعوة سيادتكم لحضور مؤتمر المرأة العالمى والذى يتزامن مع مناسبات عديدة من أهمها عيد المرأة المصرية ويوم الأم المصرية، الذى حزنت لأننى لن يكون لى شرف الحضور لهذه الاحتفالية العظيمة.

لذا اسمح لى سيادتكم أن أنقل لسيادتكم عظيم امتنانى وتقديرى لفخامتكم لرعايتكم الشاملة لكل الشعب المصرى العظيم من أجل بناء مصرنا الجديدة.

وإذ انقل لسيادتكم بالغ الشكر والتقدير من كل امرأة عاملة التى أشرف أن أكون ممثلة عنها باتحاد نقابات عمال مصر على رعايتكم العظيمة للمرأة والاهتمام الشديد بها والمرأة المعيلة والسعى دائما لتمكينها بما يتناسب مع مكانتها التى تقدرونها لما قدمته لمصرنا الغالية من تضحيات من أجل النهوض بوطننا لاستقراره امنيا واقتصاديا.
وإذ نعاهد الله ثم سيادتكم أن نكون دائما جنود مجندة للتكاتف والالتفاف حول قيادتنا السياسية من أجل إحداث التنمية المستدامة".

الأكثر قراءة



print