الأربعاء، 15 مايو 2024 10:21 ص

تنمية مصر تتحقق.. النائب ماجد طوبيا: تنفيذ مشروعات النقل كفيل بتحقيق نهضة حقيقية

تنمية مصر تتحقق.. النائب ماجد طوبيا: تنفيذ مشروعات النقل كفيل بتحقيق نهضة حقيقية النائب ماجد طوبيا
الأحد، 12 مارس 2017 10:59 م
كتب أحمد عرفة
ثمن النائب ماجد طوبيا عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، اللقاء الذى عقده الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، مع وزير النقل الدكتور هشام عرفات فى حضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، مؤكدًا أن تنفيذ مختلف مشاريع النقل سواء فى الطرق والكبارى أو السكك الحديدية أو مترو الأنفاق أو غيرها كفيل بتحقيق نهضة مصرية حقيقية .

وأضاف طوبيا، فى بيان له، أن النقل شريان التنمية وهو قاطرة للاستثمار، فلن يقوم أى مستثمر بضخ المليارات فى مشروع ما إلا إذا رأى البنية التحتية مهيأة أمامه سواء طرق أو كهرباء أو مياه أو مختلف الخدمات الأخرى، وهو ما يستدعى اهتمامًا متواصلًا كما هو جارٍ الآن من القيادة المصرية.

وكان الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسى اجتمع اليوم، بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وتناول الاجتماع خطة عمل وزارة النقل فى تطوير شبكة الطرق والكبارى فى مختلف أنحاء الجمهورية، فضلاً عن مرفق مترو الأنفاق وخطوط السكك الحديدية والموانئ البحرية، حيث أوضح وزير النقل أنه يجرى حالياً تنفيذ العديد من المشروعات لإنشاء طرق وكبارى جديدة بإجمالى أطوال 3136 كم، مؤكداً أنه يتم الالتزام بأعلى معايير الجودة الدولية فى تنفيذ واستلام هذه المشروعات، وكذلك آخر التطورات الخاصة بتنفيذ المراحل الجديدة لمترو الأنفاق.




print