الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:47 م

كيلو اللحمة بـ48 جنيه بس.. محافظ القليوبية: توفير 20 طن دواجن ولحوم بلدية للمواطنين

كيلو اللحمة بـ48 جنيه بس.. محافظ القليوبية: توفير 20 طن دواجن ولحوم بلدية للمواطنين اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
السبت، 11 مارس 2017 11:09 م
أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، التنسيق مع الشركة العامة للمجمعات الاستهلاكية، لتورد غدًا الأحد لحوم ودواجن، وتوزيعها على المجمعات الاستهلاكية بمدن المحافظة.

وأشار "عشماوى" فى بيانٍ للمحافظة له، إلى أن من المقرر توريد 10 أطنان لحوم بلدية، يبلغ سعر الكيلو 48 جنيهًا، وكذلك سيتم الحصول على 10 أطنان دواجن بسعر 25 جنيهًا للدجاجة الواحدة.

وقال البيان إن ذلك يأتى فى إطار حرص المحافظ على توفير السلع الغذائية للمواطنين بسعر رخيص وإتاحتها للجميع في جميع فروع الشركة العامة للمجمعات الاستهلاكية بجميع مراكز المحافظة وستصل الكميات صباح غدا الاحد.

وفى سياق آخر عقد محافظ القليوبية، اجتماعا مع مسئولى مديرية الشباب والرياضة لبحث سبل تطوير مراكز الشباب والنوادى الرياضية، حيث يبلغ عدد مراكز الشباب بالمحافظة 205 مركز و16 نادى.

واستعرض المحافظ مع الشباب والرياضة أسباب غلق أو تعطل العمل ببعض مراكز الشباب بالمحافظة ومنها بينها مركز شباب كفر حمزة بالخانكة ومركز شباب شلقان بالقناطر الخيرية وأمر بسرعة حل تلك المشاكل وتشغيل هذه المراكز لتلك المناطق، وكلف المحافظ مسئولى الشباب بإعداد بيان بقطع الأراضي التي تم تخصيصها للشباب والرياضة لكي يتم عمل مراكز شباب وملاعب عليها.





الأكثر قراءة



print