الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:41 م

بالصور.. إقبال كبير على ملتقى التوظيفى لذوى الإعاقة بمبنى الصندوق الاجتماعى للتنمية

بالصور.. إقبال كبير على ملتقى التوظيفى لذوى الإعاقة بمبنى الصندوق الاجتماعى للتنمية إقبال كبير على ملتقى التوظيفى لذوى الإعاقة
السبت، 11 مارس 2017 12:07 م
كتبت منة الله يحيى
انطلقت منذ قليل، فعاليات الملتقى التوظيفى لذوى الإعاقة، الذى تنظمه أندية "روتارى مصر"، بمبنى الصندوق الإجتماعى للتنمية بأرض المعارض، برعاية رئيس الاتحاد النوعى لأندية "روتارى مصر"، وزارة الاتصالات، والملتقى توظيفى لذوى الإعاقة بمختلف أنواعها السمعية والبصرية والحركية.
أحد-أعضاء-روتارى-مصر

وشهد الملتقى توافد عدد كبير من الشباب والفتيات لذوى الإعاقة، للتسجيل، بالإضافة إلى مشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب، والذى من أبرزهم النائب محمد أبو حامد.
أعضاء-روتارى-مصر

وقالت الدكتورة ميان رسلان، رئيس الاتحاد النوعى لأندية "روتارى مصر"، إن تنظيم الملتقى تم بالتعاون مع المجلس القومى لشئون الإعاقة والصندوق الاجتماعى للتنمية، و12 جمعية أهلية، مضيفة أن 54 شركة سوف تعرض 1000 وظيفة مختلفة تناسب مختلف المؤهلات لذوى الإعاقة بالملتقى.
الدكتورة-ميان-رسلان-محافظ-روتاري-مصر

وأضاف "ميان"، إن الملتقى يمتد طوال اليوم، وتقدم أندية روتارى فرصة للتدريب للمقبولين بالوظائف، ويستقبل المواطنين من مختلف أنحاء الجمهورية.
الشركات-المشاركة-في-الملتقي

ومن جانبه، أكد عدد من أصحاب الشركات، أن فرص العمل حقيقية، ويتم توفير كافة السبل لراحة من يتم قبوله من المتقدمين للوظائف، فيما عبر المتواجدين عن سعادتهم بملتقى التوظيف وتمنياتهم بوجود فرص عمل حقيقية تساعدهم فى تحقيق ذاتهم.
الصندوق-الاجتماعي-للتنمية

النائب-محمد-ابو-حامد-في-الملتقى-التوظفيى

اهتمام-إعلامي-بملتقي-التوظيفي-لذوي-الإعاقة

ذوي-الاعاقة

شباب-وفتيات-ذوي-الإعاقة


الأكثر قراءة



print