الخميس، 02 مايو 2024 07:42 م

البساتين تنتظر الكهرباء والغاز.. نائب يطالب الإسكان بسرعة إنهاء المرافق بمنطقة المعراج

البساتين تنتظر الكهرباء والغاز.. نائب يطالب الإسكان بسرعة إنهاء المرافق بمنطقة المعراج النائب أحمد عبده الجزار
الخميس، 09 مارس 2017 04:36 م
كتب محمود العمرى
طالب النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولى، بسرعة استكمال المرافق العامة من كهرباء وغاز ورصف للطرق والإنارة، بمنطقة المعراج بالبساتين، وذلك خلال تواجد مسئولين من وزارة الإسكان بلجنة حقوق الإنسان بالبرلمان.

وقال "الجزار" فى بيان له اليوم الخميس، إن شركة النصر للتنمية العقارية المسؤولة عن منطقة المعراج، كانت تقوم بعمل كل المرافق العامة الخاصة بالمناطق التابعه لها، ولكن صدر قرار من وزارة الإسكان بجعل المرافق العامة تابعه للوزارة، وهو ما أدى إلى توقف العمل ولم تستكمل المرافق العامة حتى الآن.

وطالب بعمل بروتوكل للتعاون بين شركة النصر والشركات المخول لها إكمال المرافق للانتهاء منها فى أقرب وقت ممكن، مؤكدًا أن أهالى المنطقة يعانوا منذ فترة كبيرة دون استجابة لهم من المسؤولين.

وأشار "عضو مجلس النواب"، إلى أن تقاعس الوزارة والشركات عن القيام بدورها وواجبها فى منطقة المعراج، أمر يدفع فاتورته المواطن الذى قام بشراء مسكن لتوفير حياة كريمة وخدمات له ولاسرته.

وأكد "الجزار" أنه عرض على المسؤولين خلال اللقاء، وجود 3 عمارات بشرق الاتوستراد بدون كهرباء منذ فترة كبيرة، ووعد المسؤولون بسرعة الاستجابة لهذه الطلبات وحلها فى أقرب وقت.


الأكثر قراءة



print