الإثنين، 06 مايو 2024 08:33 م

رئيس "مستقبل وطن": الدعم حق لكل مواطن ومن الظلم فتح أبواب لسرقته من البعض

رئيس "مستقبل وطن": الدعم حق لكل مواطن ومن الظلم فتح أبواب لسرقته من البعض النائب أشرف رشاد – رئيس حزب مستقبل وطن
الأربعاء، 08 مارس 2017 08:48 م
كتب تامر إسماعيل
ثمن النائب أشرف رشاد – رئيس حزب مستقبل وطن – التوجيهات التى صدرت للأجهزة الرقابية التابعة لوزارة التموين صباح اليوم، بشن حملة مكبرة على المخابز والأفران، لمراقبة تصنيع حصة الدقيق المنصرفة للمخابز، وعدم التلاعب بأموال الدعم.

وأشار في بيان له اليوم، إلى أن قرار تخفيض حصة الكارت الذهبي لنحو 500 رغيف يوميا لكل مخبز، تحرك لسد باب من أبواب الفساد وسرقة الدعم، ويحتاج إلى مساندة شعبية ومجتمعية.

واستطرد: الدعم حق لكل مصرى، ومن الظلم استمرار فتح الأبواب لسرقته من جانب البعض.


وكانت الأجهزة الرقابية متمثلة فى مفتشى وزارة التموين وشرطة التموين بوزارة الداخلية، قد شنت اليوم حملات مكبرة استهدفت الرقابة على المخابز على مستوى الجمهورية، لمنع التلاعب بأموال الدعم والحفاظ على قوت المواطنين، ومنع المحاولات المتكررة لبعض أصحاب المخابز باختراق نظام التشغيل والاستيلاء على أموال الدعم.
وتأتي الحملات متزامنة مع قرار الدكتور على المصيلحى وزير التموين، بتخفيض عدد الأرغفة للكارت الذهبى إلى 500 رغيف، كما حرص مفتشو التموين بالمحافظات على عقد لقاءات مع أصحاب المخابز لشرح النظام الجديد لهم، والتأكيد على أنه سيتم معاقبة أى صاحب مخبز يمتنع عن بيع حصة الخبز لأى مواطن يمتلك بطاقة ورقية إلى الحد الذى يصل إلى غلق المخبز وصرف حصته من الدقيق للمخابز المجاورة.





الأكثر قراءة



print