الأحد، 21 أبريل 2024 05:11 م

رئيس لجنة الانتخابات بالمنوفية: 6 مرشحين تقدموا بأوراقهم للمنافسة على مقعد "السادات"

رئيس لجنة الانتخابات بالمنوفية: 6 مرشحين تقدموا بأوراقهم للمنافسة على مقعد "السادات" صندوق اقتراع – أرشيفية
الثلاثاء، 07 مارس 2017 03:15 م
المنوفية – محمد فتحى
قال المستشار صبرى البنا، رئيس اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة المنوفية، إن 6 مرشحين تقدموا حتى الآن للمنافسة على مقعد النائب محمد أنور السادات بدائرة "تلا– الشهداء" الذى سقطت عضويته من قِبَل البرلمان.

وتقدم بالأوراق كل من: فخرى عبد الله طايل مرشح عن حزب مستقبل وطن، وعبد الحكيم السادات وشهرته "عفت السادات" وحصل على رمز الصقر فردى مستقل، وأيمن عواد موظف بمجلس النواب وحصل على رمز الأسد، ورامى عباس النجار موظف بثقافة المنوفية وحصل على رمز الحصان، وإكرامى الجمال دكتور جامعى وحصل على رمز الكف، ومحمد عبد الفتاح مدرس بالأزهر وحصل على رمز "عنقود العنب".

وأضاف "البنا"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" أن اللجنة مستمرة فى تلقى طلبات الترشح لمدة 7 أيام من الساعة التاسعة وحتى الخامسة مساءً.

جديرٌ بالذكر أن أول من تقدم بأوراق ترشحه إلى اللجنة العليا للانتخابات اليوم الثلاثاء بمحكمة شبين الكوم للمنافسة على المقعد بدائرة "تلا– الشهداء" هو فخرى عبد الله طايل عن حزب مستقبل وطن

كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد أعلن إسقاط عضوية محمد أنور السادات رسميًا، بأغلبية 468 نائبًا، ورفض 8 وامتنع 4 أعضاء عن التصويت، فى غياب 112 عضوًا.


الأكثر قراءة



print