الأحد، 19 مايو 2024 03:02 ص

قيادى بـ"المصريين الأحرار": سننافس بقوة فى "المحليات".. وإدارة عصام خليل قادرة على النجاح

قيادى بـ"المصريين الأحرار": سننافس بقوة فى "المحليات".. وإدارة عصام خليل قادرة على النجاح الدكتور عصام خليل رئيس حزب "المصريين الأحرار"
الأحد، 05 مارس 2017 04:49 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال منتصر العمدة، القائم بأعمال رئيس اللجنة النوعية بحزب المصريين الأحرار، إن الحزب مستعد بقوة لانتخابات المحليات.

وأضاف "العمدة"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أن الحزب يستعد للمحليات منذ عام كامل، وأن "المصريين الأحرار" قادرًا على المنافسة بقوة فى هذه الانتخابات.

وعن ما إذا كانت المشكلات الأخيرة فى الحزب ستؤثر عليهم، قال العمدة إن "المصريين الأحرار" حزب قوى، ولا توجد به أى مشكلات، لافتا إلى أن إدارة الحزب الحالية ممثلة فى الدكتور عصام خليل قادرة على خوض انتخابات المحليات والنجاح فيها كما حدث فى الانتخابات البرلمانية.

وأشار "العمدة" إلى أنهم طالبوا باستعجال إصدار قانون المحليات من قِبَل مجلس النواب، لمناقشته والتعليق عليه بشكل نهائى قبل انطلاق الانتخابات.

وفى سياقٍ متصل، أكد "العمدة" أن الحزب سيحدد عدد الشباب الذين سيدفع بهم للمنافسة فى هذه الانتخابات بناءً على القانون.

وعن المنافسة مع الأحزاب الأخرى؛ اعتبر "العمدة" أن مشاركة عدد كبير من الأحزاب فى انتخابات المحليات المقبلة سيكون له أثرًا إيجابيًا، لافتا إلى أن المنافسة مطلوبة لأنها ستكون فى صالح الحياة السياسية فى مصر.

وأوضح "العمدةط أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار من قِبَل الحزب إذا ما كان سيدخل فى تحالفات مع الأحزاب الأخرى فى الانتخابات أم لا، لافتًا إلى أن كل هذه الأمور ستُحَدَّد بعد إصدار القانون.




print