الإثنين، 20 مايو 2024 07:55 م

النائب فرج عامر يحذر من كوارث تسرب الغاز بمجمع مدارس السيوف بالإسكندرية

النائب فرج عامر يحذر من كوارث تسرب الغاز بمجمع مدارس السيوف بالإسكندرية محمد فرج عامر نائب عن محافظة الإسكندرية
الثلاثاء، 21 فبراير 2017 03:06 م
كتب إيهاب محمد
طالب المهندس محمد فرج عامر، نائب عن محافظة الإسكندرية، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، من وزراء البترول والتنمية المحلية والصناعة، إحكام الرقابة الكاملة على أنابيب الغاز الطبيعى، حتى لاتقع كوارث بسبب سوء حالتها وتسرب الغاز منها.

وقال " عامر" فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى وزراء البترول والصناعة والتنمية المحلية، إن الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، أخلت مجمع مدارس السيوف، والذى يضم عددا من المدارس بمختلف المراحل التعليمية بمنطقة السيوف، شرق المحافظة، بعد تسرب كميات من غاز الكلور السام إلى داخله، بعد كسر وقع فى إحدى مواسير محطة المياه الرئيسية القريبة من المجمع.

وأكد أن العناية الإلهية أنقذت طلاب مجمع المدارس بعد قيام الأجهزة التنفيذية بإخلاء المجمع من الطلاب، وطالب المهندس محمد فرج عامر، من الحكومة القيام بإحكام الرقابية على أنابيب الغاز، والقيام بإجراء صيانة دورية لها، للتأكد من سلامتها بمختلف المنشآت والمؤسسات الحكومية والخاصة والمنازل على مستوى الجمهورية.

وأشار "عامر" إلى ضرورة القيام بعمل دورات تدريبة وحملات توعية للمواطنين والعاملين بمختلف مؤسسات الدولة، لمواجهة كوارث تسرب الغاز.


الأكثر قراءة



print