الأربعاء، 01 مايو 2024 09:52 ص

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يكرم "تريزيجيه" لأدائه المتميز مع المنتخب ببطولة الأمم الأفريقية

 بالصور.. محافظ كفر الشيخ يكرم "تريزيجيه" لأدائه المتميز مع المنتخب ببطولة الأمم الأفريقية محافظ كفر الشيخ يكرم تريزيجيه
الأربعاء، 08 فبراير 2017 02:05 ص
كفر الشيخ- محمد سليمان
كرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أمس الثلاثاء، محمود تريزيجيه، ابن محافظة كفر الشيخ، لاعب المنتخب القومى الأول المصرى لكرة القدم، ولاعب نادى"موسكرون" البلجيكى، وذلك على أدائه المتميز خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى أقيمت بدولة الجابون، وحصول المنتخب المصرى على المركز الثانى بالبطولة، عقب استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى لبعثة المنتخب عقب عودتهم لأرض الوطن وتكريمه لهم.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه فخور بـ"تريزيجيه" لأنه أحد أبناء المحافظة، وأنه سعيد بالدور الذى قام به المنتخب الوطنى فى البطولة الأفريقية، ووصولهم للمباراة النهائية، مضيفًا أن المنتخب سيصل إلى كأس العالم بهؤلاء اللاعبين، مشيرًا إلى أن هذا التكريم ما هو إلا تقدير بسيط للتعبير عن مدى اعتزازنا بكل لاعب فى المنتخب المصرى.

من جانبه، أكد تريزيجيه، أنه يشعر بسعادة بالغة كلما زار كفر الشيخ، قائلًا: أستغل كل إجازة أحصل عليها حتى لو يوم واحد لأقضيه بين أهلى وعائلتى بكفر الشيخ، فوالدتى وإخوتى بالنسبة لى هم أيقونة النجاح فى حياتى، وسيأتى اليوم الذى سنحقق فيه كأس العالم وليس كأس الأمم الأفريقية فقط.

وأكدت شقيقه تريزجيه، أن اللاعب هو أخر العنقود فى الأسرة فهو الابن الخامس بين أفراد أسرته، مؤكدة أنها تفتخر بشقيقها وبمايقدمه لمصر .

1= محافظ كفر الشيخ يكرم تريزجيه copy

2- محافظ كفر السيخ وتريزيجيه وأشقاءه وأقاربه copy

3- مناقشة بين محافظ كفر الشيخ وتريزجيه copy


print