الأحد، 19 مايو 2024 05:39 م

بالصور.. قرية برج مغيزل بكفر الشيخ عائمة على مياه الصرف.. والأهالى: ننزحها بالمواتير

بالصور.. قرية برج مغيزل بكفر الشيخ عائمة على مياه الصرف.. والأهالى: ننزحها بالمواتير مياه لصرف تغرق المنازل فى كفر الشيخ
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 06:25 ص
كفر الشيخ - محمد سليمان
انتاب الغضب أهالى قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ بسبب غرق عدد من منازل القرية بمياه الصرف الصحى فى ظل تجاهل المسئولين بمجلس مدينة مطوبس، رغم تعدد شكواهم من غرق المنازل والشوارع بمياه الصرف الصحى.

قال حسن رزق من أهالى قرية برج مغيزل، إن منزله ملاصق للوحدة الصحية بالقرية، ملأته مياه الصرف الصحى، واضطر لنزح المياه بماتور، لعدم استطاعته أطفاله من الخروج من منزلهم، مؤكداً أن عددا من منازل القرية غمرتها مياه الصرف، واستغاث الأهالى عدة مرات بالمسئولين بمجلس مدينة مطوبس ولا استجابة.

وأضاف خميس عرفة، عضو مجلس إدارة نادى برج مغيزل، أن أطفال القرية أصابتهم الأمراض من مياه الصرف الصحى ومن الأهالى من اضطروا لغلق منزلهم، وأقام بمنزل أقاربه لعدم قدرتهم من نزح مياه الصرف الصحى بشكل يومى، لحين وضع حد تسرب مياه الصرف الصحى للمنازل.

وقال عرفة، إن الأهالى يستغيثون باللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، لإنقاذهم من مياه الصرف الصحى، رأفة بالأطفال الذين أصيبوا بالأمراض، إضافة لتأذيهم من رائحة مياه الصرف الصحى.

44026-2--محالة-نزح-مياه-الصرف-من-منازل-برج-مغيزل--بالمواتير copy

48179-3--حسن-رزق-ينزع-مياه-الصرف-من-منزله-بالماتور copy

58557-4--مياه-الصرف-الصحي-تغمر-المنازل-وتحيطها copy

69880-5--مياه-الصرف-الصحي-بشارع-برج-مغيزل copy

75682-1--مياه-الصرف-الصحي-في-منازل-قرية-برج-مغيزل copy

الأكثر قراءة



print