الأحد، 12 مايو 2024 05:10 ص

محافظ الدقهلية يحيل 3 "بقالين تموين" للنيابة و109 موظفين للتحقيق

محافظ الدقهلية يحيل 3 "بقالين تموين" للنيابة و109 موظفين للتحقيق حسام الدين إمام محافظ الدقهلية وبقالى تموين
السبت، 04 فبراير 2017 11:42 م
الدقهلية شريف الديب - محمد حيزة
قرر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اليوم السبت، إحالة ثلاثة من بدالى التموين للنيابة العامة، وإغلاق المحال وإلغاء الترخيص، لتصرفهم فى مقررات تموينية تبلغ ١٥٣٢ كيلو سكر، و٣٣٥ زجاجة زيت بالمخالفة وحجبها عن المواطنين، وذلك فى قرية طناح مركز المنصورة، وقرية دموه مركز دكرنس، وقرية نوسا الغيط مركز أجا، كما أعلن عن تحرير ١٥ محضر نيابة عامة لمحلات تموينية بنوسا الغيط وطناح، لغلقهم المحلات أثناء مواعيد العمل الرسمية وذلك أثناء مرور الحملة.

وكلف المحافظ مباحث ومديرية التموين، بتكثيف الرقابة على الجمعيات الاستهلاكية والبدالين التموينيين ومنافذ بيع السلع الغذائية واللحوم .

وتأتى قرارات محافظ الدقهلية بناء على تقرير حملات المرور الميدانى التى قامت بها الإدارة العامة للمتابعة خلال 4 أيام الذى عرضه المحاسب السيد صبح مدير عام الإدارة.

وشدد المحافظ على استمرار حملات المرور على البدالين والجمعيات الاستهلاكية وفروع جمعيتى واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتلاعبين، مؤكدا أنه لن يسمح لأحد بسرقة قوت المواطنين والاستيلاء على المال العام.

وأحال المحافظ ١٠٩ من المتغيبين والمنصرفين عن العمل بدون إذن بعدد من الجمعيات الزراعية، مع مسئولى 5 جمعيات مغلقة إلى التحقيق، وتكليف وكيل وزارة الزراعة بتلافى السلبيات الواردة بالتقرير والتحقيق مع ١٠ مهندسين زراعيين، فى قيامهم بعمل خطوط سير من دون وجود مستند عن إنجاز المهمة المكلفين بها، وعرض شخصى لجميع الإجراءات القانونية خلال ١٥ يوما، كما أمر المحافظ بإحالة جميع المتقاعسين والمخالفين للتحقيق وتطبيق أقصى عقوبة، وتكليف السكرتير العام المساعد للمحافظة بمتابعة تنفيذ القرارات.

جاءت قرارات المحافظ بناء على استعراضه للتقرير المقدم من المحاسب السيد صبح مدير الإدارة العامة للمتابعة بشأن المرور الميدانى على الإدارة الزراعية ببنى عبيد وعدد من الجمعيات الزراعية بنطاق مراكز ميت سلسيل، بنى عبيد، ميت غمر، طلخا، السنبلاوين، دكرنس، شربين، أجا، منية النصر، تمى الأمديد، وذلك للوقوف على مدى انضباط العاملين وانتظام العمل بتلك المنشآت خلال الفترة من ٢٠١٦/١٢/٢٥ حتى ٢٠١٧/١/٢٤.

وشدد المحافظ على استمرار حملات المرور الميدانى بجميع القطاعات بنطاق المحافظة للتصدى لكل أنواع المخالفات والتأكد من انضباط العمل وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.


print