الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:20 ص

على أبو دولة: فوز المنتخب على المغرب منح الشعب إجازة من هموم المعيشة.. ومبروك لمصر

على أبو دولة: فوز المنتخب على المغرب منح الشعب إجازة من هموم المعيشة.. ومبروك لمصر النائب على أبو دولة ومباراة مصر والمغرب
الإثنين، 30 يناير 2017 02:33 ص
كتب أحمد التايب
قدم النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، التهنئة للشعب المصرى، بعد فوز المنتخب الوطنى، بهدف مقابل لا شىء أمام المنتخب المغربى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، فى دور الـ 8 لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وفى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أكد على أبو دولة، إن فوز منتخب مصر، شىء مبشر للغاية، وخطوة مهمة وجادة نحو الحصول على لقب البطولة، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى متعطش للفرحة والفوز، وخاصة فى ظل ارتفاع الأسعار ونقص الأدوية والمشاكل التى يعانى منها الاقتصاد الوطنى فى الفترة الأخيرة.

وتابع "نائب الغلابة" أن فور المنتخب اليوم منح الشعب المصرى إجازة من همومه المعيشية، وإن شاء الله فى طريقة إلى الكأس، ومصر دائما تعيش الانتصارات والفرحة، وإن الكرة المصرية تعود إلى ريادتها الأفريقية بعد غياب لسنوات طويلة.
وتأهل منتخب مصر إلى دور الأربعة لكأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على المغرب بهدف محمود كهربا، ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخب بوركينا فاسو، يوم الأربعاء المقبل فى التاسعة مساء.


print