الخميس، 25 أبريل 2024 12:02 م

ضبط سكرتير مساعد "الوفد" ببورسعيد لدعوته متضررى الإسكان للتجمع.. والحزب: تصرف شخصى

ضبط سكرتير مساعد "الوفد" ببورسعيد لدعوته متضررى الإسكان للتجمع.. والحزب: تصرف شخصى اللواء زكى صلاح مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد
الجمعة، 20 يناير 2017 07:41 م
بورسعيد - محمد عزام
قال محمد جاد أمين عام حزب الوفد ببورسعيد، اليوم الجمعة، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على تامر مبروك، سكرتير مساعد الحزب ومنسق حملة "حقنا فى بلدنا"، مساء أمس الخميس، لدعوته متضررى الإسكان بالمحافظة إلى لقاء جماعى بحديقة المنتزه.

تامر-مبروك

وأوضح "جاد" فى تصريح خاص لـ"برلمانى": "أن سكرتير مساعد لجنة الوفد ببورسعيد دعا متضررى الإسكان للقاء بصفته الشخصية وليست الحزبية".

تامر-مبروك1

ومن جانبه، أكد اللواء زكى صلاح مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، أن منسق حملة "حقنا فى بلدنا" تم استدعائه للاستفسار منه عما رصدته المتابعة الميدانية عن دعوات للتظاهر على صفحات يديرها.

تامر-مبروك2

وأضاف مدير أمن بورسعيد فى تصريحات صحفية، أن مبروك أقر رسميًا بأنه من دعا للتجمع وأنه من طالب وسائل الإعلام للتواجد لتغطية الدعوات اليوم عقب صلاة الجمعة، لافتًا إلى أنه عقب المواجهة واعترافه، تحرر محضر رسمى بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحريات.

تامر-مبروك3

وشدد مدير أمن بورسعيد على أن سكرتير مساعد حزب الوفد لم يحصل على إذن مسبق بالتظاهر من الأجهزة الأمنية لما دعا إليه اليوم.

تامر-مبروك4

ويذكر أن تامر مبروك سكرتير مساعد حزب الوفد تامر مبروك دعا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضررى الإسكان للتجمع بحديقة المنتزه عقب صلاة الجمعة اليوم، كما وجه الدعوة لكل وسائل الإعلام للحضور.









الأكثر قراءة



print