الأحد، 05 مايو 2024 11:56 ص

بالمستندات..جامعة المنصورة تتهم النائبة إيناس عبد الحليم بصرف 50 ألف جنيه علاجا دون حق

بالمستندات..جامعة المنصورة تتهم النائبة إيناس عبد الحليم بصرف 50 ألف جنيه علاجا دون حق النائبة إيناس عبد الحليم و السعيد عبد الهادى
الإثنين، 16 يناير 2017 11:46 م
كتب تامر إسماعيل
كشفت مستندات خاصة بجامعة المنصورة عن اتهام كلية الطب بالجامعة للنائبة الدكتورة إيناس عبد الحليم عضو هيئة تدريس الجامعة وعضو مجلس النواب بصرفها مبالغ من ميزانية القسم بالكلية تصل إلى 50 ألف جنيها دون وجه حق لها، ولعدد من زملائها بالقسم أثناء فترة حضورها.

كما كشفت المستندات التى يعرضها غدا الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب بجامعة المنصورة فى اجتماع لجنة التعليم أن النائبة لم تحضر أى اجتماع لهيئة التدريس بالقسم منذ دخولها مجلس النواب ومع ذلك تطالب بحصول على مكافأة العلاج التى يتقاضاها الأطباء عن عملهم.

وردا على اتهامات النائبة للجامعة فى طلب إحاطة تناقشه اللجنة غدا فى اجتماعها، بأنه تم استبعادها من الإشراف على الرسائل العلمية، كشفت المستندات قيد اسم النائبة ضمن فريق الإشراف على عدد من الرسائل العلمية بالفعل، وهو ماينفى اتهامها.

ورداً على ذلك، نفت النائبة إيناس عبد الحليم فى تصريحات لـ"برلمانى" كل هذه الاتهامات، وأكدت صحة موقفها وأنها ستعرض جميع الأوراق التى تؤيد تعسف الجامعة ضدها خلال الاجتماع.

وتناقش لجنة التعليم غدا طلب إحاطة تقدمت به النائبة ضد رئيس الجامعة بأنه تم استبعادها من الإشراف على الرسائل العلمية.

ويشارك بالاجتماع رئيس اللجنة الدكتور جمال شيحة ونواب اللجنة والنائبة إيناس عبد الحليم والدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب بجامعة المنصورة، والدكتور محمد منير مستشار رئيس الجامعة للشئون الطبية.

جامعة-المنصورة-تتهم-النائبة-إيناس-عبد-الحليم-بصرف-50-ألف-جنيه-علاجا-دون-حق-(1)

جامعة-المنصورة-تتهم-النائبة-إيناس-عبد-الحليم-بصرف-50-ألف-جنيه-علاجا-دون-حق-(2)






الأكثر قراءة



print