الخميس، 09 مايو 2024 05:59 ص

بالصور..محافظ بورسعيد يزور المواطنين بمنازلهم لاستطلاع آراءهم عن النظافة

بالصور..محافظ بورسعيد يزور المواطنين بمنازلهم لاستطلاع آراءهم عن النظافة جانب من جولة محافظ بورسعيد بحى الزهور
الإثنين، 09 يناير 2017 05:22 م
بورسعيد – محمد عزام
قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اليوم الإثنين بجولة على منازل عدد من المواطنين بحى الزهور ، ليستطلع آراءهم حول الخدمات التى تقدمها شركات النظافة لهم ، إلا أنه فوجئ بشكاوى بالجملة من المواطنين فقرر إنهاء تعاقد الشركات لتقاعسها.

أكد محافظ بورسعيد،على المحاسب عادل عبدالفتاح، رئيس حى الزهور، إنهاء تعاقد شركات النظافة المتقاعسة عن العمل، ولم تؤدى دورها بالوجه الأكمل .

وأضاف "الغضبان" خلال جولته بحى الزهور، أنه لابد من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أى شركة تُخِل بشروط أعمالها وفقاً للتعاقد المُبرم معها، موجها رئيس الحى بمتابعة جميع الشركات وأعمالهم ميدانياً، والاطمئنان على وصول الخدمة إلى جميع السُكان بالحى .

وخلال الجولة قام المحافظ بالاستفسار من المواطنين عن آرئهم فى مستوى الخدمة التى تقدمها شركات النظافة (الجمع المنزلي)، ومدى التزامهم فى جمع القمامة بمواعيدها .

وقرر تحرير محضر لأحد قاطنى منطقة "شباب المدينة"؛ لقيامه باستخدام المياه بطريقة غير قانونية، مما أدى لتراكم كميات كبيرة من المياه بالمنطقة، كما وجه تحذيرا أخيرا لأحد محلات السوبر ماركت بالمنطقة نظرا لتعديه على حرم الطريق واستغلال مساحات غير مخصصة له قانونا .

وأشار إلى أن المحافظة تدعم منظومة النظافة بكل قوة سواء فى الجمع المنزلى أو عمال الأحياء، بالإضافة إلى توفير أعداد كبيرة من المعدات والسيارات للارتقاء بمستوى النظافة .


75802-2-محافظ-بورسعيد-يطرق-ابواب-المنازل-للاطمئنان-على-منظومة-النظافة

84696-1-جانب-من-طرق-المحافظ-للابواب

86145-3-محافظ-بورسعيد-يسأل-الاهالي-في-منازلهم-على-الجمع-المنزلي

151672-4-جانب-من-جولة-محافظ-بورسعيد-بحي-الزهور





print