الجمعة، 03 مايو 2024 10:44 ص

بالصور .. نواب ومسئولون يهنئون أقباط المنوفية بعيد الميلاد

بالصور .. نواب ومسئولون يهنئون أقباط المنوفية بعيد الميلاد نواب ومسئولون يهنئون أقباط المنوفية بعيد الميلاد
السبت، 07 يناير 2017 04:21 م
المنوفية – محمود شاكر
سادت حالة من البهجة والفرحة الغامرة خلال إحتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وسط توافد من النواب بالبرلمان ورؤوساء مجالس المدن والأحزاب المختلفة على الكنائس لتقديم التهانى للأقباط فى عيد الميلاد .

ففى مدينة الباجور تقدم بسيونى عيد بسيونى رئيس مركز ومدينة الباجور يرافقه سامى سرور نائب رئيس المدينة لشئون المدينة، وحسنى خطاب سكرتير المركز ومحمد عزت مساعد رئيس المركز بتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد حيث توجه إلى كنيسة فيشا الصغرى.

والقى كلمة أكد فيها على روح الإخاء التى تسود المجتمع المصرى، لافتاً إلى أنه لا فرق بين مسلم ومسيحى تحت سماء مصر ثم توجه إلى كنيسة قرية بى العرب، وكنيسة بهناى وكنيسة سبك الضحاك حيث قام بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال ثم اختتم جولته بالتوجه إلى كنيسة الباجور .

وقدم النائب هشام عبد الواحد عضو مجلس النواب عن دائرة مركز قويسنا وبركة السبع، التهنئة إلى الأقباط، مؤكدا أن الأعياد فرصه لتجديد روابط المحبه بين نسيج الوطن الواحد، مشيداً بروح الوطنية التى تتجلى فى أبهى صورة لها بين المسلمين والمسحيين الذين يشاركون بعضهم البعض فى كافة الاحتفالات.

فيما شكل حزب مستقبل وطن ببركة السبع وفدا لتقديم التهانى للاقباط برئاسة المهندس السيد عامر، وبمشاركة عدد من أعضاء وقيادات الحزب ببركة السبع.

وتم تشكيل وفد من حزب مستقبل وطن السادات برئاسة عصام الظريف لزيارة كنيسة كفر داوود وتقديم التهانى بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأكد الظريف، أن الأقباط شركائنا فى هذا الوطن، وأن العلاقة التى تجمع بيننا علاقة صداقة وأخوة ولن تنال المكائد من التفرقة بين شقى الأمة المصرية، وضم الوفد ياسر العانوس الأمين العام المساعد وحسين فهمى أمين الإعلام وعدد من أعضاء وقيادات الحزب بالمحافظة.

احتفالات عيد الميلاد (1)

احتفالات عيد الميلاد (2)

احتفالات عيد الميلاد (3)






print