الجمعة، 19 أبريل 2024 04:39 م

بالصور.. نائب الغلابة فى حضرة أهالى "كفر منسابة" جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم

بالصور.. نائب الغلابة فى حضرة  أهالى "كفر منسابة" جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم النائب على أبو دولة يلتقى أهالى الدائرة
السبت، 31 ديسمبر 2016 02:50 ص
كتب أحمد التايب
فى إطاراستكمال سلسلة الحوار المجتمعى، والحرص على التواجد وسط الأهالى لمعرفة وبحث المشاكل على أرض الواقع ووضع الحلول العاجلة لها، أكد النائب على أبو دولة، عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن جنوب بنى سويف، والمعروف بـ"نائب الغلابة"، أنه يحرص على تكثيف الجولات داخل قرى ونجوع الدائرة، من أجل الاستماع بشكل مباشر لمشاكل الأهالى، والعمل على حلها من خلال رفعها للمسئولين.

وأضاف "أبو دولة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه قام بزيارة لقرية كفر منسابة التابعة لوحدة دلهانس، أمس، واستمع لكل مشكلات الأهالى، والتى كان من أبرزها عجز المدرسين فى مدرسة القرية، وطفح المياه الجوفية بالشوارع والمنازل ، وعدم بناء مستشفى القرية رغم تبرع الأهالى بالأرض منذ 4 سنوات، وكذلك مشكلة بناء مسجد القرية "الآيل للسقوط" بالإضافة إلى مشكلة عدم الانتهاء من رفع الضغط العالى الكهربائى رغم البدء فيه.

وعن مشكلة طفح المياه الجوفية، أكد "نائب الغلابة، أنه سيتم إنهاء المشكلة، من خلال حفر بيارة لشفط المياه، مؤكدا أنه تم معاينة مكان الحفر، واستلام المقاول الموقع، والبدء فى التنفيذ الأسبوع المقبل، وأنه تم إدراج بياراتين أخريتين فى الخطة، للتخلص من المشكلة نهائيا.

وعن مشكلة مستشفى القرية، أكد "أبو دولة، أنه تمت الموافقة على التخصيص، وتم إدراج المستشفى فى خطة العام المالى الجديد 2017 /2018 ، وبخصوص مشكلة مسجد القرية "الآيل للسقوط"، أوضح "أبو دولة" للأهالى، أنه تقدم بطلب لوزارة الأوقاف لإزالة وبناء المسجد، مؤكدا أن المسجد دخل لجنة التبرعات بالوزارة ومن المقرر أن يقوم أحد المتبرعين ببناء المسجد تحت إشراف وزارة الأوقاف، وفيما يخص رفع الضغط العالى، هاتف النائب رئيس قطاع الكهرباء ببنى سويف وطالبه باستكمال العمل وإنهاء المشكلة على وجه السرعة.

وطالب عضو مجلس النواب من الأهالى توفير قطعة أرض لبناء مدرسة ابتدائية، وخاصة أنه لا يوجد فى القرية إلا مدرسة واحدة ويوجد كثافة طلابية كبيرة داخل الفصول.

ومن ناحية أخرى عرض أحد الأهالى على النائب، توفير قطعة أرض تبلغ 2 فدان تسمى بالجزيرة، وهى ملك عدد كبير من أبناء القرية، وغير صالحة للزراعة، الأمر الذى لاقى قبولا من الحاضرين، وعلى الفور دعا النائب كبار القرية الانتهاء من الموافقة على التبرع بهذه الأرض، للسعى فورا فى إقامة مشاريع تخدم القرية.

واختتم نائب الفشن تصريحاته قائلا، أن الحديث تطرق أيضا إلى مناقشة قضايا سياسية عامة، حيث تم عرض وجهات نظر مختلفة حول بعض القضايا، وخاصة فيما يتعلق بقضية تحرير سعر الصرف وتعويم الجنيه وتحليل الآثار التى ترتبت على اتخاذ القرارات الاقتصادية الأخيرة، من ارتفاع أسعار، ورفع الدعم، وكذلك معاناة الفلاحين من ارتفاع أسعار الأسمدة والعلف الحيوانى، مؤكدا أن اللقاء كان مثمرا وجادا للغاية.

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (1)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (2)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (3)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (4)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (5)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (6)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (7)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (8)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (9)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (10)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (11)

نائب الغلابة فى حضرة  أهالى كفر منسابة جنوب بنى سويف للاستماع لمشاكلهم (12)


الأكثر قراءة



print