الإثنين، 29 أبريل 2024 05:22 م

النائب برديس عمران عن زيارة وزيرة التعاون الدولى للوادى الجديد: "أتعشم فى حاجات كتير"

النائب برديس عمران عن زيارة وزيرة التعاون الدولى للوادى الجديد: "أتعشم فى حاجات كتير" برديس عمران عضو مجلس النواب
الخميس، 29 ديسمبر 2016 01:15 ص
كتب – محمد زين
رحب برديس سيف الدين عمران، عضو مجلس النواب عن محافظة الوادى الجديد، بزيارة وزير التعاون الدولى للمحافظة، لتفقد عدة مشروعات خدمية وتنموية، الخميس، بقوله: "أتعشم فى حاجات كتير، والوزيرة ستجلب معها الخير".

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الوادى الجديد محافظة كبيرة ينقصها الكثير من الخدمات، وتحتاج إلى نظرة من الحكومة، لأنها تعتبر أمل مصر فى المستقبل، لتخفيف الضغط السكانى عن منطقة الدلتا.

ودعا "عمران" الحكومة إلى تنمية المحافظة بشريا، باعتبارها محافظة حدودية مهمة، للحفاظ على أمن مصر من الجهة الغربية، خاصة فى ظل التطورات الأمنية التى تحدث فى الجمهورية الليبية.

وأوضح نائب الوادى الجديد، أن المحافظة يمكن استغلال مساحتها الكبيرة، وتعدادها السكانى القليل، لتحقيق الاكتفاء الذاتى لمصر، إذا ما تم حفر آبار بها وزيادة رقعة زراعة القمح، بالإضافة إلى تربية الحيوانات.

كان اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، قد قال فى تصريح صحفى، إن الدكتورة سحر نصر، وزير التعاون الدولى، سوف تزور المحافظة اليوم الخميس، لتفقُّد عدة مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظة، حيث تقوم بزيارة مجمع صناعات التمور بمدينة الخارجة وتشهد توزيع أرباح مشروع الثروة الحيوانية المنفَّذ بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير والصندوق الاجتماعى، وتوزيع بعض المساعدات العينية للقرى الأكثر فقرًا بالمحافظة.





الأكثر قراءة



print