الجمعة، 03 مايو 2024 05:46 م

بالصور.."من اجل مصر" تحتفل بالإفراج عن 10 غارمات وإجراء 100 جراحة بالمجان

بالصور.."من اجل مصر" تحتفل بالإفراج عن 10 غارمات وإجراء 100 جراحة بالمجان جانب من الاحتفال
السبت، 24 ديسمبر 2016 10:10 م
محمد صبحى
عقدت جمعية من اجل مصر للتنمية الادارية والاجتماعية مؤتمرا جماهيريا بمحافظة الشرقية بحضور المحافظ اللواء خالد سعيد، ومدير أمن المحافظة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وعدد كبير من قيادات الجمعية.

وقال الدكتور محمد منظور رئيس جمعية من اجل مصر إن عقد المؤتمر بمحافظة الشرقية يأتي ضمن جدول فعاليات الجمعية بمحافظات الجمهورية والتي انطلقت منذ شهور.

وأشار "منظور" في بيان له اليوم إلى أن قيادات جمعية من اجل مصر تعمل علي تفعيل الدور المجتمعي بين اطياف المجتمع ومساعدة المحتاجين، مشيرا إلى أن قيادات الجمعية كرمت عددا من الامهات المثاليات، مضيفا أنه تم تسليم 25 ماكينة خياطة الي بعض السيدات للعمل بها فى منازلهم لتحسين مستوي دخلهم .

من اجل مصر تحتفل بالإفراج عن 10 غارمات وإجراء 100 جراحة بالمجان (1)

وأشار "منظور" إلى أنه تمت المساهمة فى الإفراج عن 10 غارمات حيث تم دفع مبالغ المالية للإفراج عنهم موضحا أنه تم الاعلان عن إجراء 100 عملية مياه بيضاء بالمجان للأهالي محافظة الشرقية .

من اجل مصر تحتفل بالإفراج عن 10 غارمات وإجراء 100 جراحة بالمجان (2)

في سياق متصل قال منظور أن الجمعية تمت الانتهاء من إعداد وتجهيز وفتح مقرات الجمعية في كافة محافظات الجمهورية ، مضيفا:"ساهمت الجمعية في تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والاجتماعية بمبلغ 40 مليون جنيه كما قامت بتقديم العلاج لنحو أربعة آلاف مواطن مصاب بفيروس "سي" بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة عدد من الوحدات الصحية بتكلفة 6 ملايين جنيه".


من اجل مصر تحتفل بالإفراج عن 10 غارمات وإجراء 100 جراحة بالمجان (3)

من اجل مصر تحتفل بالإفراج عن 10 غارمات وإجراء 100 جراحة بالمجان (4)

من اجل مصر تحتفل بالإفراج عن 10 غارمات وإجراء 100 جراحة بالمجان (5)







الأكثر قراءة



print