السبت، 18 مايو 2024 02:12 م

انطلاق معسكر "مستقبل وطن" 19 ديسمبر ببورسعيد.. وينظم وقفة بالشموع لتأبين شهداء الوطن

انطلاق معسكر "مستقبل وطن" 19 ديسمبر ببورسعيد.. وينظم وقفة بالشموع لتأبين شهداء الوطن النائب أشرف رشاد عبد الحميد رئيس حزب "مستقبل وطن"
الأحد، 18 ديسمبر 2016 03:13 ص
كتب تامر إسماعيل
أعلن النائب أشرف رشاد عبد الحميد، رئيس حزب مستقبل وطن، انطلاق معسكر الحزب الدورى الخارجى بمحافظة ببورسعيد خلال الفترة من 19 لـ 24 من شهر ديسمبر الجارى تحت عنوان "صناع القرار".

وقال رشاد، فى بيان للحزب أمس السبت، أن ذلك المعسكر يأتى فى إطار تعزيز تحركات الحزب والدولة لتأهيل وثقل المهارات السياسية للشباب والعمل على توفير كل أوجه الدعم لهم لتمكينهم فى المشاركة الفعالة بالحياة السياسية وزيادة فاعلية التواصل بين قيادات الحزب وكافة الأعضاء بالمحافظات.

وأضاف رئيس الحزب، أن المعسكر سيتضمن تنظيم عدد من الندوات المتنوعة وورش العمل حول نشأة الأحزاب السياسية ودورها المجتمعى، واقتصاد مصر 2030، وواجبات وحقوق عضو المجلس المحلى، وتحديات الاعلام المصرى ومخاطبة الآخر ودوره فى العمل السياسى.

وأوضح البيان، أن تلك الندوات سيديرها مجموعة من الخبراء والمختصين كل فى مجاله، بالإضافة إلى ممثلين من وزارات التجارة والمالية والاستثمار والبنك المركزى للحديث عن الوضع الاقتصادى الحالى والمستهدف فى عام 2030.

وأشار البيان، إلى أن المعسكر سيتضمن تنظيم وقفة بالشموع لتأبين شهداء الوطن، والتنديد بالإرهاب الأسود الذى يسعى لاغتيال عزيمة المصريين والتأكيد على وحدة الصف الوطنى، لافتا غلى أن المعسكر سيكون بحضور أعضاء المكتب التنفيذى وعدد من السادة نواب الحزب والعديد من أعضاء الحزب بالأمانات المختلفة بالمحافظات.


الأكثر قراءة



print