الإثنين، 13 مايو 2024 11:18 م

رائف تمراز: الفلاحون مستعدون لتوريد تريليون جنيه للخزانة العامة والحكومة مش موافقة

رائف تمراز: الفلاحون مستعدون لتوريد تريليون جنيه للخزانة العامة   والحكومة مش موافقة لجنة الزراعة بالبرلمان
الخميس، 15 ديسمبر 2016 07:30 ص
كتبت: رشا إمام
تعقد اليوم لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب اجتماعا برئاسة الدكتور هشام الشعيني ، لمناقشة تقنين اوضاع يد الفلاحين على الاراضى الزراعية .

وقال رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة ،أنه سيتم مناقشة تقنين اوضاع الفلاحين الذى وضعوا ايدهم على الاراضى الزراعية ، بمناطق مختلفة .

واوضح " تمراز " فى تصريح خاص لـ " برلمانى "بعد عدة ثورات حدثت بالبلد أضطر بعض الفلاحين ان يضعوا ايديهم على بعض الاراضى الصحراوية لزراعتها ، تم محاصرة هذه الاراضى الزراعية ، الذى تقدر بتريليون جنيها ، لافتا إلى أن الفلاحين على اتم استعداد بتسديد ثمن هذه الاراضى على اربع اقساط.

وأضاف عضو لجنة الزراعة قائلا:" أن الحكومة رافضة أن تفتح لهم باب السداد، وهذا يثبت ان الحكومة مرتعشة عن القرارات الصائبة التىى تصب لصالح زيادة المال العام ، الفلاحين عندهم قدرة على سداد ثمن الاراضى ، والمفروض أننا نساهم فى تصليح الاراضى الصحراوية وإعطائها للفلاحين لاستصلاحها لكن الحكومة تعمل عكس التيار .


قال "تمراز" انه لا يوجد أسباب مقنعة لرفض الحكومة حتى الان ،غير لسه بنجهز خرائط ، لسه بنعمل دراسات وفى تريليون جنيه تركينه انا عجز عن الكلام مع الحكومة دى "
وأشار انه يرى أن يوجد فساد كبير بالوزارات الحكومية ويجب أن يتم استئصال المندسون الذىن لا تريدوا الخير للمصر ويعملوا على إهدار المال العام "



الأكثر قراءة



print