السبت، 11 مايو 2024 01:14 م

"إسكان البرلمان" تتابع تكليفات الرئيس لوزير الإسكان ببناء مستشفى أبو الريش فى الصعيد

"إسكان البرلمان" تتابع تكليفات الرئيس لوزير الإسكان ببناء مستشفى أبو الريش فى الصعيد وزير الإسكان مصطفى مدبولى و لجنة الإسكان بالبرلمان والرئيس السيسى
الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 10:42 ص
كتب محمد أبو عوض
قال خالد عبد العزيز فهمى عضو مجلس النواب عن محافظ القاهرة، وعضو لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، إنه سيتابع داخل اللجنة، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، حول ضرورة بناء فرع لمستشفى أبو الريش للأطفال فى الصعيد، والنظر فى تخصيص الأرض اللازمة للمستشفى سواء فى مدينة أسيوط الجديدة أو سوهاج الجديدة.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظ القاهرة وعضو لجنة الإسكان والمرافق، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعطى إشارات إلى الحكومة بشكل واضح بتوجيه التنمية إلى الصعيد، والذى أهمل على مدار سنوات كثيرة ماضية.

وأضاف "فهمى"، أن الصعيد يعانى من الإهمال الطبى بشكل كبير، وهو ما يدفع المواطنين إلى التحرك بسرعة إلى القاهرة للعلاج، مما يعتبر أحد الأعباء على المواطن هناك.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجه وزارة الإسكان ببدء العمل فى أقرب فرصة لبناء فرع لمستشفى أبو الريش للأطفال فى الصعيد، والنظر فى تخصيص الأرض اللازمة للمستشفى سواء فى مدينة أسيوط الجديدة أو سوهاج الجديدة، صرح بذلك السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.


الأكثر قراءة



print