الأحد، 19 مايو 2024 10:29 م

حزب الاتحاد: سنطرح برنامجا شاملا لتطوير منظومة التعليم بالمؤتمر الشهرى الوطنى للشباب

حزب الاتحاد: سنطرح برنامجا شاملا لتطوير منظومة التعليم بالمؤتمر الشهرى الوطنى للشباب أحمد حسنى أمين شباب والمتحدث الإعلامى لحزب الاتحاد
السبت، 10 ديسمبر 2016 06:02 ص
كتب محمد صبحى
أعلن أحمد حسنى أمين شباب والمتحدث الإعلامى لحزب الاتحاد، عن تلقيه دعوة رسمية من رئاسة الجمهورية لحضور المؤتمر الشهرى الوطنى للشباب برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

وأضاف "حسنى" فى تصريحات خاصة لــ"برلمانى" أن تلك اللقاءات تعكس حرص واهتمام القيادة السياسية بالتواصل الدائم والمباشر مع الشباب وخلق حالة حوار مستمرة وجادة معهم وإعطاء الفرصه للشباب فى التعبير عن أرائه وأفكاره حول العديد من القضايا الخاصة بالشباب.

وتابع أمين شباب حزب الاتحاد، قائلا، إنه يثمن ويشيد بالخطوات الغير مسبوقة التى تقوم بها القيادة السياسية الحالية واهتمامها بالشباب، وأن أهم ما يميز ذلك هو حرص مؤسسة الرئاسة والرئيس على التواصل مع أكبر عدد من الشباب والحوار المباشر معهم، خاصة أنه سيكون 60% من الشباب المشاركين فى المؤتمر السبت، هم من الذين لم يسبق لهم حضور أية فعاليات بحضور السيسى وهو ما يثبت أن تلك اللقاءات تهدف لقاء الرئيس مع أكبر عدد ممكن من الشباب بمختلف الأنماط والمجالات.

واختتم "حسنى" تصريحاته قائلا، "سنطرح رؤية متكاملة لتطوير منظومة التعليم وتطوير أساليب العملية التعليمية بمراحله المختلفة وكيفيه الاهتمام بأوضاع المعلم أيضا".


print