الخميس، 02 مايو 2024 02:34 ص

مباحث التموين تضبط 30 طن سكر مدعم بحوزة تاجر بأسيوط

مباحث التموين تضبط 30 طن سكر مدعم بحوزة تاجر بأسيوط سكر مهرب
الجمعة، 09 ديسمبر 2016 03:38 م
أسيوط - هيثم البدرى
تمكن ضباط مباحث التموين بأسيوط، من ضبط 30 طن سكر تموينى مدعم قبل ترويجها بالسوق السوداء بقصد التربح المادى غير المشروع، وذلك خلال حملة اليوم الواحد التى نظمتها المحافظة، بالتنسيق مع الجهات الرقابية المختلفة بقرى ومراكز المحافظة.

وقال العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بالمحافظة، إن الحملات تمت بالتنسيق مع الصحة والطب البيطرى والبيئة والأمن الصناعى، وأسفرت عن ضبط "خ. م. ح" يدير مصنع بدون ترخيص، ووجد داخله 24 طنا و825 كيلو من السكر التموينى المدعم بدون مستندات أو فواتير دالة على الحيازة والأكياس جميعها ناقصة الوزن، تم التحفظ على السكر المضبوط على ذمة تصرفات النيابة.

كما تم ضبط "ع. ع. ح" بالسيارة قيادته رقم 1295 ى و ج وعلى متنها 3 أطنان من السكر التموينى المدعم بدون مستندات أو فواتير دالة على الحيازة، و"ا. ر. م" بالسيارة قيادته رقم 8126 ى ق ا وعلى متنها 2 طن من السكر التموينى المدعم بدون مستندات، و"م. ر. م" بالسيارة قيادته رقم 4273 ى د ج وعلى متنها 2 طن من السكر التموينى المدعم ماركة فريست معبأة داخل 100 لفة.

بمواجهة المتهمين بما نسب إليهم من اتهامات وما أسفر عنه الضبط أقروا بالوقائع، واعترفوا بصحتها، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة.



print