الأحد، 02 يونيو 2024 07:10 ص

سقوط 5 موظفين فى سوهاج بتهمة تسهيل الاستيلاء على المال العام

سقوط 5 موظفين فى سوهاج بتهمة تسهيل الاستيلاء على المال العام ضبط موظفين بتهمة الاستيلاء
الجمعة، 09 ديسمبر 2016 01:26 م
سوهاج محمود مقبول

قررت النيابة العامة بمركز طما شمال محافظة سوهاج ضبط وإحضار سيد . س . أبو ضيف عامل، ومحمود .م . س 50 سنة حاجب بمحكمة طهطا الكلية، ومحروس خ . س . ص 56 سنة مزارع، وكمال . ش . ج .ر 58 سنة كبير أخصائيين بإدارة التعاون الزراعى، محمود . ى . م 92 سنة بالمعاش ويقيمون جميعا بدائرة مركز طما وقائمين على الجمعية الزراعية بالواقات لقيامهم بالتزوير فى المحاضر الرسمية وتسهيل الاستيلاء على المال العام.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية يفيد ورود معلومات لضباط قسم الأموال العامة بالمديرية، تفيد قيام القائمين على الجمعية الزراعية بناحية الواقات دائرة مركز طما والإدارة الزراعية بطما بالتزوير فى المحررات الرسمية، وتسهيل الاستيلاء على المال العام وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3521 إدارى مركز طما لسنة 2016 وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضارهم.

وتم استهداف المذكورين بمعرفة الرائد على الدردير وكيل قسم الأموال العامة بالمديرية، والرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث مركز شرطة طما وإشراف العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية بمحل إقامتهم، ولم يتم ضبط المتهم الخامس لمرضه وعجزه عن الحركة وكبر سنه، وتحرر عن ذلك محضر ملحقا بالمحضر الأصلى وجار العرض على النيابة العامة.





print