الجمعة، 29 مارس 2024 04:16 م

إحالة والد البطلة ريم مجدى إلى "الجنايات" فى واقعة مصرعها بالإسماعيلية

إحالة والد البطلة ريم مجدى إلى "الجنايات" فى واقعة مصرعها بالإسماعيلية البطلة ريم مجدى
الخميس، 08 ديسمبر 2016 10:32 م
الإسماعيلية - صبرى غانم
قالت مصادر، إن جهات التحقيق أحالت والد البطلة ريم مجدى إلى محكمة الجنايات لمحاكمته فى واقعة مصرعها بالإسماعيلية.

كانت النيابة العامة، قررت حبس والد البطلة أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمة ضرب أفضى إلى موت، كما قررت استخراج جثة البطلة بعد 4 أيام من دفنها وانتداب الطب الشرعى لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة، ثم قرر القاضى الجزئى بمحكمة جنح مركز الإسماعيلية تجديد حبسه 15 يوما أخرى على ذمة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة كانت بتلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد محمود عاشور، مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، بمصرع البطلة ريم مجدى، صدمتها سيارة مجهولة بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإسماعيلية العام وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء إبراهيم سلامة، مدير المباحث الجنائية، ضم محمد ثروت، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه ودلت تحريات فريق البحث، بأنه بفحص خط سير وموقع الحادث وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذى أبلغ عنها والد البطلة المتوفية، تبين أن الكاميرات لم تسجل أى حوادث تصادم فى هذه المنطقة خلال الفترة التى ذكر والدها أنها كانت متواجدة بها وقت وقوع الحادث، مما استدعى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة فى وفاة المجنى عليها، وقالت زوجته للمباحث إن زوجها عنف ابنتها البطلة ريم، وأثناء استقلالهم السيارة القت بنفسها من السيارة.

وبمواجهة والد البطلة بتحريات المباحث أمام النيابة العامة، أكد أنه كان يعنفها من أجل مصلحتها وأن البطلة ألقت بنفسها من السيارة وأنه ادعى أن سيارة صدمتها أثناء عبورها الطريق بعزبة المنشار، خوفا على سمعة ابنته.

وعقب انتهاء التحقيقات، قررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة ضرب أفضى إلى موت، جددها القاضى الجزئى 15 يوما أخرى على ذمة التحقيق.

الجدير بالذكر، أن ريم مجدى "15 عاما" حصلت عام 2016 على برونزية بطولة العالم للناشئين بجورجيا، وذهبية بطولة أفريقيا لمصارعة الناشئين فى الجزائر قبل 4 أشهر.



print