السبت، 18 مايو 2024 08:47 ص

نائب كوم حمادة: يجب إعادة رصف طريق الموت بالدقهلية بعد ظهور أخطاء فنية فى التنفيذ

نائب كوم حمادة: يجب إعادة رصف طريق الموت بالدقهلية بعد ظهور أخطاء فنية فى التنفيذ  النائب أحمد سليمان و طريق الموت بالدقهلية
الخميس، 08 ديسمبر 2016 03:52 م
كتبت نورا طارق
قال أحمد سليمان خليل، عضو مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، إن الطريق الموازى لترعة النوبارية يحتاج لإعادة رصف بمسافة 3 كيلو تمتد من شبرا أوسيم إلى منطقة الأشراف، كما إن الترعة بحاجة إلى عملية تبطين خاصة بعد وقوع حادثة منذ حوالى 9 سنوات انقلاب سيارة ناقلة للمزارعين .

أضاف عضو مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، فى تصريحات لموقع "برلمانى"، أن سبب تهالك الطرق هو مرور سيارات النقل الثقيل الحاملة للمحاجر، مطالبا باجتماع بين وزارة الرى والنقل والمواصلات ومحافظ البحيرة.
وأشار النائب إلى أن أسباب الحوادث كثيرة منها تعاطى بعض السائقين للمخدرات وأخطاء فنية بالطرق، مؤكدا أن أعضاء البرلمان يتابعون مع المحافظ الأعمال القائمة بالطريق .

كانت تقارير صحفية أفادت بانهيار طريق الرابط بين مركز بدر وكوم حمادة بمحافظة البحيرة بعد رصفه بشهور قليلة بسبب مرور سيارات النقل الثقيل، كما أكد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، تشكيل لجنة موسعة تضم مديرية الطرق والمحافظة ومجلس مدينة كوم حمادة للتحقيق فى انهيار هذا الطريق.



print