الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:50 م

نائب: أغلب المدن الجديدة تعانى من نقص الخدمات ومستعدون لتشكيل لجنة ميدانية لزيارتها

نائب: أغلب المدن الجديدة تعانى من نقص الخدمات ومستعدون لتشكيل لجنة ميدانية لزيارتها محمد العقاد عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة
الخميس، 08 ديسمبر 2016 06:35 ص
كتب محمد أبو عوض
قال محمد العقاد، عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة، وعضو لجنة الإسكان بالبرلمان، إن متابعة المدن الجديدة مثل مدينة بدر حال تعرضها إلى مشاكل يعتبر طبعًا من صميم عملنا كلجنة إسكان.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة وعضو لجنة الإسكان والمرافق فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن أغلب المدن الجديدة تعانى من نقص الخدمات ونحن على استعداد لتشكيل لجنة ميدانية لزيارة هذه المدن.

وأضاف "العقاد"، أن اللجنة لم تتلق أى شكاوى بخصوص الانهيارات لمبانٍ فى المدن الجديدة، وعلينا التحقق من أى شكوى، ولكن فى جميع الأحوال من صميم عملنا التحقق من أى شىء.

وكان أحد القراء تقدم برسالة لخدمة "صحافة المواطن"، ويدعى أحمد أنور عبد الحميد اشتكى فيها من "تردى خدمات المشروع القومى للإسكان الاجتماعى بمدينة بدر".

ووجه القارئ فى رسالته التى اتبعها بمجموعة من الصور، التى قال إنها للعمارات المذكورة نداء إلى المسؤولين للتدخل وإصلاح العمارات غير الصالحة للسكن.

وأضاف القارئ: "أنا مقدم على شقة فى المشروع القومى للإسكان الاجتماعى وهو ده كل أملى فى الحياة وبعد طول انتظار واستعلامات الصندوق والبنك بعتولى رقم العمارة والشقة: الشقة 81 مترا فى البلوكات القديمة بمدينة بدر وده مخالف لبنود المشروع اللى قدمت عليه 90 مترا".



الأكثر قراءة



print